رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وفد "الصحفيين" يحضر محاكمة معتقلي الإمارات

وفد الصحفيين يحضر محاكمة معتقلي الإمارات

أخبار مصر

المعتقلىن المصريين بالإمارات

المتهمون بتأسيس "خلية سرية"..

وفد "الصحفيين" يحضر محاكمة معتقلي الإمارات

ممدوح المصري 05 نوفمبر 2013 16:36

حضر وفد عن نقابة الصحفيين، أولى جلسات محاكمة المصريين والإماراتيين الـ(30)، المتهمين بتأسيس والانضمام إلى خلية سرية في دولة الإمارات، تابعة للتنظيم الدولي لجماعة "الإخوان المسلمين"، والتي بدأت اليوم، الثلاثاء، بمقر المحكمة الاتحادية العليا في "أبو ظبي"، وضم الوفد كارم محمود السكرتير العام للنقابة وخالد ميري أمين الصندوق.

 

وقالت النقابة - في بيان لها اليوم - إن الوفد التقى الزميل أحمد لبيب جعفر، عضو النقابة وأحد المتهمين في القضية، والذي يعمل في الإمارات منذ سنوات عديدة، واطمأن على صحته وظروف حبسه على ذمة القضية، كما تأكد الوفد من توفير السلطات الإماراتية لكل ضمانات التحقيق والمحاكمة العادلة للزميل وجميع المتهمين، بما فيها توفير محامين للدفاع عنهم، وتمكينهم من لقاء ذويهم، والاستجابة إلى طلباتهم.


ومن جانبه، قال محمود سكرتير عام النقابة، إنه والزميل خالد ميري حضرا جلسة المحاكمة، بتسهيلات قدمتها السلطات الإماراتية المعنية.


يشار إلى أن رئيس دائرة الجنايات في المحكمة، قرر تأجيل القضية ليوم الثلاثاء القادم، بعد أن استجاب إلى أغلب الطلبات التي تقدم بها المتهمون ومحاموهم، ويبلغ عدد المصريين المتهمين في القضية 20 متهما، منهم ستة هاربين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان