رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شروط وكيفية التقدم فى الإعلان التكميلي لمسابقة أئمة الأوقاف

شروط وكيفية التقدم فى الإعلان التكميلي لمسابقة أئمة الأوقاف

أخبار مصر

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

شروط وكيفية التقدم فى الإعلان التكميلي لمسابقة أئمة الأوقاف

كتب - فادي الصاوي 08 ديسمبر 2016 00:07

أعلنت وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم في الإعلان التكميلي رقم (1) لسنة 2016م ممن لم يسبق لهم التقدم شغل وظيفة إمام وخطيب ومدرس ثالث (خدمات دينية) من الدرجة الثالثة بالمديريات الإقليمية.

 

ويشمل هذا الإعلان التكميلي كلاً من : الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية ، ولم يسبق لهم التقدم في المرحلة الأولى من المسابقة.

 

يتضم أيضًا خريجي كليات " أصول الدين - الدعوة الإسلامية - الدراسات الإسلامية والعربية بنين - الشريعة والقانون ” بشعبتيها " - اللغة العربية - كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية  جميع اللغات - كلية التربية جامعة الأزهر شعبة دراسات إسلامية  دور مايو أو سبتمبر 2016م ، بتقدير جيد جدًا على الأقل .

 

خريجو كليات : القرآن الكريم , تربية الأزهر لغة عربية , تربية الأزهر لغة إنجليزية , تربية الأزهر لغه فرنسية , بجيد جدًا على الأقل من مايو 2011م إلى سبتمبر 2016م.

 

خطباء المكافأة من خريجي كليات : القرآن الكريم , تربية الأزهر لغة عربية , تربية الأزهر لغة إنجليزية , تربية الأزهر لغه فرنسية من 2006م إلى 2016م.

 

خطباء المكافأة الذين لم يكونوا قد استكملوا عامًا كاملا متصلا عند نهاية الإعلان السابق واستكملوه في 31 / 12 / 2016م , ممن تنطبق عليهم شروط التقدم للمسابقة.

 

وأشار الأوقاف إلى أنه فى كل الأحوال لا يجوز لأي ممن سبق لهم التقدم للمسابقة في مرحلتها الأولى التقدم للإعلان التكميلي بنفس المسابقة.

 

ويشترط في المتقدم إضافة إلى ما سبق ما يأتي: ألا يزيد سن المتقدم عن خمسة وأربعين عامًا عند تاريخ نشر الإعلا، و ألا يكون ممن يتقدم من خطباء المكافأة قد تم وقفه عن العمل أو إلغاء تصريحه من قبل الوزارة أو المديرية التابع لها قبل نشر هذا الإعلان وأن يقدم ما يثبت استمراره عامًا كاملا متصلا عند تاريخ هذا الإعلان التكميلي معتمدًا من مفتش المنطقة ومدير الإدارة وصراف الخزينة ومدير المديرية وواقع كشوف الصرف.

 

وأوضحت أنه تم تخصيص نسبة 5% من هذه الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة وبذات شروط كل فئة على أن يكون التقرير الطبي لا يمنع من أدائه الوظيفي كإمام للمصلين والصعود على المنبر .

 

وطالبت الوزارة جميع الراغبين التقدم ممن تنطبق عليهم الشروط تسجيل بياناتهم على النموذج المرفق.

 

لتسجيل البيانات يرجى الضغط  هنــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان