رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

70 مليون جنيه من اتحاد بنوك مصر لحل مشكلات المياه والصرف بالجيزة

70 مليون جنيه من اتحاد بنوك مصر لحل مشكلات المياه والصرف بالجيزة

أخبار مصر

محافظ الجيزة خلال اجتماعه باتحاد بنوك مصر

70 مليون جنيه من اتحاد بنوك مصر لحل مشكلات المياه والصرف بالجيزة

محمد جودة 07 ديسمبر 2016 19:20

عقد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، اجتماعًا تنسيقيًا مع وفد من اتحاد بنوك مصر لمناقشة تمويل الاتحاد لمشروعات مياه شرب وصرف صحى بعدد من القرى بمركزي منشأة القناطر والبدرشين ومنطقه بحى بولاق الدكرور باعتمادات 70 مليون جنيه.

وقال المحافظ، في تصريحاتٍ صحفية له اليوم الأربعاء، إن مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر وافق على تمويل عدد من المشروعات بالمحافظة لحل مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى بقرى المحافظة.

 

وأشار إلى أن الاجتماع يهدف إلى الوصول لرؤية موحدة وتحديد للمشروعات التي سيتم تنفيذها وفقًا لأولويات وحاجة المواطنين الملحة والعاجلة.

وأضاف أن اتحاد البنوك له دور فعال في حل مشكلات المناطق العشوائية، ولفت إلى أن المحافظة أعدت حصرا كاملا بكل مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى بأنحاء المحافظة إلا أنها تحتاج إلى اعتمادات مالية كبيرة مشيرًا إلى أهمية مساهمة العديد من الجهات بالدولة في تمويل هذه المشروعات.

 

جاء ذلك بحضور العميد وائل عبد السلام سيد بالهيئه الهندسيه للقوات المسلحة والمهندس حنفى محمد حنفى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان