رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور/ وكيل نقابة الصيادلة : 102 مرشحا بالانتخابات حتي الآن

بالصور/ وكيل نقابة الصيادلة : 102 مرشحا بالانتخابات حتي الآن

أخبار مصر

دكتورمصطفى الوكيل - وكيل نقابة الصيادلة

بالصور/ وكيل نقابة الصيادلة : 102 مرشحا بالانتخابات حتي الآن

هند غنيم 07 ديسمبر 2016 13:42

قال الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة، ورئيس لجنة تلقى طلبات الترشيح لانتخابات النقابة، إن 11 مرشحًا قدموا أوراق ترشيحهم في اليوم السادس لانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة ليصل إجمالي عدد المرشحين علي مقاعد المستويات المختلفة إلي 102 مرشح.

 

وأضاف"الوكيل"، فى تصريحات لـ مصر العربية،  أنه تقدم للترشح علي مقعد المستوي العام فوق 15 سنة 4 مرشحين ليصل إجمالي عدد المرشحين إلي 33 مرشح، أما مقعد المستوي العام تحت 15 سنة فتقدم له 5 مرشحين، ليصل إجمالي عدد المرشحين علي هذا المستوي إلي 39 مرشح.

 

وأوضح"الوكيل"، أنه قد ترشح اثنان لمقعد منطقة القاهرة والجيزة، تحت 15 سنة، ليصل اجمالي عدد المرشحين علي هذا المستوي إلي 11 مرشح.

 

وأشار  "الوكيل" إلى أنه تقدم في اليوم السادس مرشح تبين بعد الكشف عنه أنه محال للهيئة التأديبية في دعوي تحمل رقم 65 لسنة 2016 بتهمة إعارة اسمه لسلسلة صيدليات وسيتم نظر الدعوي في جلسة 29 يناير القادم، وطبقا للقانون تم قبول طلب ترشحه حيث مازال لم يصدر بحقه حكم نهائي.

وأكد " الوكيل"، على أنه في حالة صدور حكم ضده قبل إجراء الانتخابات سيتم رفع اسمه من كشوف المرشحين، أما في حال نجاحه في الانتخابات وصدر بحقه حكم نهائي سيتم إسقاط عضويته وتصعيد أعلي الأصوات في نفس تمثيله الانتخابي.

 

وأبان وكيل النقابة،  بأنه سيتم غلق باب الترشح في تمام الخامسة من مساء يوم السبت 10 ديسمبر، وسيتم الإعلان عن القوائم الأولية للمرشحين على كافة المقاعد 21 ديسمبر الجاري، وقبول التنازلات سيكون اعتبارًا من يوم 21 ديسمبر حتي 25 ديسمبر.

ولفت"الوكيل"، إلى أنه سيتم إعلان قائمة أسماء المرشحين بعد تقديم التنازلات يوم 28 ديسمبر،  وفتح باب تلقي الطعون في المتقدمين للترشح فى اليوم ذاته وحتي 1 يناير، وستعلن نتيجة الطعون يوم 8 يناير، والقائمة النهائية للمرشحين يوم 10 يناير .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان