رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التضامن: معروضات اﻷسرة المنتجة اليدوية لاقى إقبالا بمهرجان أبوظبي

التضامن: معروضات اﻷسرة المنتجة اليدوية لاقى إقبالا بمهرجان أبوظبي

أخبار مصر

معرض الاسر المنتجة بأبو ظبي

التضامن: معروضات اﻷسرة المنتجة اليدوية لاقى إقبالا بمهرجان أبوظبي

هادير أشرف 07 ديسمبر 2016 10:53

قالت وزارة التضامن اﻹجتماعي إن  معروضات الأسر المنتجة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي والمشاركة فى مهرجان الشيخ زايد التراثى بأبو ظبى لاقت إقبالا كبيرا من جمهور الزائرين.

 

وأوضحت أماني غنيم رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية والتي تمثل وزارة التضامن في هذا المهرجان، إن مشاركة الأسر المنتجة في المهرجان بدأت منذ ٢٦ نوفمبر الماضي ومستمرة لمدة شهر .

 

وأكدت غنيم أن الوزارة تسعى لفتح أسواق خارجية للأسر المنتجة، حيث تدرك  جيدًا أهمية العمل على تسويق تلك المنتجات خارجيا نظرًا لجودتها وقيمتها العالية واستحقاقها لذلك لأنها يدوية ومصنوعة من خامات بيئية وتباع بأسعار تنافسية، لافتة إلى أن المشاركة في مهرجان ومعرض الشيخ زايد التراثي هذا العام تتميز بالتجديد والابتكار في تصميمات المنتجات وألوانها ومواكبتها للأذواق والموضة العالمية مع الحفاظ على أصالتها.

 

وكان السفير المصري بالإمارات العربية المتحدة وائل جاد قد قام بزيارة الجناح المصري وتفقد منتجات الأسر المنتجة وتعرف على العارضين وأبدى إعجابه بمنتجاتهم هذا العام، مؤكدا أن هناك فرقا كبيرا في تصميماتها وطريقة عرضها مقارنة بالعام الماضي.

 

وأبدى السفير المصري إعجابه بالتغيير النوعي والكمي والجمالي لمنتجات الأسر بما يواكب المستجدات بالأسواق ويلبي حاجة العملاء ويضفي قيما جمالية واقتصادية جديدة للمنتجات ويكسبها قدرة على التنافسية والاستمرارية في الأسواق ويتيح لها المنافذ التسويقية الجديدة ويعظم دورها في التنمية الاقتصادية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان