رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الجيزة: نمتلك إمكانيات بشرية وكفاءات عالية ينقصها التدريب

محافظ الجيزة: نمتلك إمكانيات بشرية وكفاءات عالية ينقصها التدريب

أخبار مصر

اللواء كمال الدالي - محافظ الجيزة

محافظ الجيزة: نمتلك إمكانيات بشرية وكفاءات عالية ينقصها التدريب

محمد جودة 06 ديسمبر 2016 15:31

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، أهمية تبادل المعلومات الدقيقة والموثقة بين الجهات المتعددة للدولة، وأن تكون مبنية على أرض الواقع، موضحًا أن هذا يؤدي إلى سرعة التصرف والتحرك في إدارة الأزمات.
 

وقال الدالي خلال اللقاء الموسع الذي عقده لاستقبال مركز معلومات ودعم القرار بحضور عدد من القيادات التنفيذية، اليوم الثلاثاء، إن مصر لديها امكانيات بشرية هائلة وذات كفاءة عالية، لكن ينقصها فقط التدريب والامكانيات، وهذا يصنع الفارق بيننا وبين الدول المتقدمة.
 

واستعرض اللقاء أنشطة المركز ودراسة سبل تعظيم الاستفادة منها، حيث تم الاستماع إلى وجهات النظر والمطالب لزيادة التعاون بين المحافظة ومركز معلومات مجلس الوزراء.

 

وأوضح محافظ الجيزة، إن المحافظة مستعدة لزيادة التعاون مع مركز معلومات مجلس الوزراء في المجالات كافة، وتخصيص مندوب في كل جهة تابعة للمحافظة، للمتابعة مع المركز وتبادل وتحديث المعلومات أولا بأول.

 

ولفت إلى أنه سيتم عقد دورات تدريبية للعاملين في الوحدات المحلية بالمحافظة، لزيادة كفاءتهم في العمل وتنميتها لصالح خدمة المواطنين.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان