رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ أسيوط: لا تهاون في الحفاظ على كرامة الطلاب

محافظ أسيوط: لا تهاون في الحفاظ على كرامة الطلاب

أخبار مصر

المجلس الاقليمي للتعليم باسيوط

خلال إجتماعه بأعضاء المجلس الإقليمي للتعليم

محافظ أسيوط: لا تهاون في الحفاظ على كرامة الطلاب

محمد كفافي 06 ديسمبر 2016 12:58

أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أنه لن يتهاون في الحفاظ على حق الطلاب بالحصول على المواد التعليمية والمناهج المقررة عليهم دون تعد أو إهانة من أي شخص بكافة مدارس المحافظة.

 

وشدد الدسوقي، خلال اجتماع المجلس الإقليمي للتعليم بالمحافظة، على محاسبة أي مقصر أو متعد من أركان العملية التعليمية موضحًا أن إيقاف مدير مدرسة 3 أشهر لتعديه على طالب هي رسالة لأي مسئول يقوم بتلك الأفعال التي تمس كرامة طلاب سيحملون الراية ويشكلون مستقبل الوطن في الارتقاء بها والحفاظ على مكانتها.

 

وتابع المحافظ وأعضاء المجلس، عدد من الفيديوهات الخاصة بتنفيذ عملية إخلاء الطلاب بعدد من مدارس المحافظة في حالة حدوث أي طارئ وذلك لتدريب الطلاب والمعلمين ومسئولي الإدارات التعليمية عليها طبقًا لتوصيات أخر إجتماع للمجلس حفاظًا على أرواح الطلاب وأمانهم في حالة حدوث أي طارئ أو أزمة.

 

يذكر أن الدسوقي، قد قرر إيقاف مدير مدرسة بني مر الاعدادية المشتركة بمركز الفتح  عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين إنتهاء التحقيقات معه وإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، بعد ورود شكاوى عبر مقطع فيديو أُرسل للمحافظ يظهر خلاله مدير المدرسة يقوم بركل أحد التلاميذ بعد قيامه بتهديدهم حال عدم التزامهم بدفع المصروفات بمنعهم من دخول المدرسة مرة أخرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان