رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محافظ المنيا يتفقد مستشفى الشيخ فضل

محافظ المنيا يتفقد مستشفى الشيخ فضل

أخبار مصر

محافظ المنيا يتفقد مستشفى الشيخ ضل

ويلتقي أهالي قرية كوم اللوفي

محافظ المنيا يتفقد مستشفى الشيخ فضل

محمد كفافي 06 ديسمبر 2016 12:44

تفقد عصام البديوي محافظ المنيا مستشفى الشيخ فضل بمركز بني مزار خلال جولته أمس، والتي شملت 5 مراكز بالمحافظة.

يأتى ذلك للوقوف على مدى جاهزيتها للافتتاح قريبا لتكون مستشفى طوارئ لخدمة الطرق السريعة والحوادث الطارئة على الطريق الصحراوي والعاملين بالمحاجر وحالات الطوارئ، بالإضافة إلى خدمة أهالي 6 قرى شرق النيل بمركز بني مزار ومغاغة.

 

 

كما زار محافظ المنيا قرية كوم اللوفي بمركز سمالوط،  ، حيث التقى المحافظ بأهالي القرية واستمع إلى شكواهم ، وأكد المحافظ أن المصريين نسيج واحد، وأن حالة الوحدة الوطنية التي تنتشر في ربوع مصرهي رسالة سلام وطمأنينة لكل فئات الشعب المصري.

 

وأكد البديوي، أن حرية ممارسة العبادة مكفولة للجميع ولن تتحقق التنمية إلا من خلال تكاتف وتلاحم جميع أبناء المحافظة، مضيفًا أن مصر بنسيجها الوطني الفريد يحميها شعب عظيم وستظل مصر بعطاء وتضحيات رجالها من أبناء الوطن الواحد ، درعاً وحصنا يحمى الوطن ويصونه .

 

كما شهد المحافظ خلال جولته الإحتفال الذي أقامته عدد من الجمعيات الأهلية العاملة في مجال مساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة  بمركز ومدينة سمالوط، بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة.

 

وتابع البديوي، موقف تنفيذ الأعمال للإنتهاء من محطة رفع الصرف الصحي لعمارات أرض الروبة بمركز مطاي والتي تعد ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي بالمحافظة، والتأكد من سير الأعمال وسرعة الإنجاز على الوجه الأكمل، من توصيل مرافق المياه والكهرباء والصرف الصحي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان