رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الاحتفال بافتتاح أول قسم للوجيستيات بالمدرسة الصناعية البحرية ببورسعيد

الاحتفال بافتتاح أول قسم للوجيستيات بالمدرسة الصناعية البحرية ببورسعيد

أخبار مصر

حفل افتتاح قسم اللوجيستيات ببورسعيد

الاحتفال بافتتاح أول قسم للوجيستيات بالمدرسة الصناعية البحرية ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 04 ديسمبر 2016 17:49

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، اليوم الأحد، احتفالات المدرسة الثانوية الصناعية البحرية بمدينة بورفؤاد بافتتاح أول قسم تعليمي لنظام اللوجيستيات في الصناعات البحرية، والذي يقوم بتخريج وتأهيل الطلاب للعمل في مشروعات تنمية محور قناة السويس ومشروعات شرق بورسعيد العملاقة.

 

وقال محافظ بورسعيد إن ذلك القسم يعد هو الأول من نوعه في جميع مدارس بورسعيد، مؤكداً على المحافظة تقدم الدعم الكامل لمنظومة التعليم الفني من أجل النهوض به والارتقاء بالمستوي التعليمي الذي يقدم للطلاب، خاصة وأن التعليم الفني يعد مستقبل مصر.

 

وأضاف بأن القسم اللوجستي الذي تم افتتاحه يعد ذو أهمية كبري ليتواكب مع المشروعات العملاقة التي تتم في منطقة شرق بورسعيد والتي تتمثل في إنشاء أكثر من 5 كيلو أرصفة بحرية وإقامة منطقة لوجستية ظهير الميناء وذلك لتقديم الخدمات للسفن العابرة، بالإضافة إلى مشروع الأنفاق والذي يعد نقلة كبيرة لمنطقة شرق بورسعيد وربطها بجميع محافظات مصر.

 

وأكد على أن هذه المشروعات تتطلب عمالة فنية مؤهلة على أعلى مستوى وذلك سوف يتوفر في القسم اللوجستي، خاصة وأن منطقة شرق بورسعيد ستكون قاطرة التنمية لمصر كلها وتعمل على رفع تصنيف محافظة بورسعيد في كافة المجالات.

 

وعقب الاحتفال قام كلاً من محافظ بورسعيد ونائب وزير التعليم بتفقد أحد مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة الاستثمار، وأشادا بتجربة عمل طلاب المدارس الفنية بالمصنع بمكافآت شهرية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان