رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ الإسكندرية يعلن مبادرة تشغيل لذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ الإسكندرية يعلن مبادرة تشغيل لذوي الاحتياجات الخاصة

أخبار مصر

محافظ الإسكندرية في حفل اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ الإسكندرية يعلن مبادرة تشغيل لذوي الاحتياجات الخاصة

رانيا حلمي 03 ديسمبر 2016 22:33

 قال اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ اﻹسكندرية، إنه دائما ما يحرص على التواجد مع أسر الشهداء أو ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا أن المحافظة لن تتأخر عن تقديم الدعم لأي مؤسسة تعمل في مجال خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بمكتبة الإسكندرية اليوم، والذي أقيم بالتعاون بين المكتبة ووزارة التربية والتعليم وجمعية أصداء ونادي سبورتنج الرياضي وبحضور العميد حازم بدر الدين مساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية واللواء طارق سعد رئيس مجلس إدارة مؤسسة وسيلة الخير وعدد من أعضاء مجلس الشعب،

 

ووجه المحافظ الشكر للقائمين على الحفل مؤكدا أن الصورة المشرفة التي ظهرت في الحفل تدل على جهد كبير تم بذله، مشيرا إلى الدور الذي تقوم به المنطقة الشمالية ومساهمتها في المشاركة المجتمعية الفعالة لخدمة المجتمع السكندري.

 

وأشار إلى أن وزارة التضامن الاجتماعى لها دورا هام في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وهو ما سيتم تذليله في تفعيل مبادرة " تشغيل ذوي الاحتياجات الخاصة" وتحقيقها علي أرض الواقع..

 

وشارك المحافظ في توزيع الشهادات والدروع على المتميزين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومدربينهم، وخلال الحفل تم تقديم عروض كورال غنائية وفنية من قبل الأطفال المشاركين.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان