رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مسيرات ليلية لرفض محاكمة مرسي بالإسكندرية

مسيرات ليلية لرفض محاكمة مرسي بالإسكندرية

أخبار مصر

مسيرات ليلية مؤيدة لمرسي

مسيرات ليلية لرفض محاكمة مرسي بالإسكندرية

محمد عادل 04 نوفمبر 2013 18:49

خرج أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بالإسكندرية في مسيرات احتجاجية مساء اليوم، لرفض محاكمته، ولتحيته علي ما أسموه "بصموده خلال جلسة محاكمته اليوم".

 

وانطلقت مسيرات بمناطق سيدي بشر والإبراهيمية شرقا، فيما أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسكندرية تنظيمه لـ 38 مسيرة احتجاجية بكافة أنحاء المدينة؛ لتحية ما أسموه بصمود مرسي في محاكمته، وذلك في بيان نشرته الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية.

 

وحمل المتظاهرون، صورا للرئيس المعزول بالإضافة إلى شعارات رابعة العدوية ذات اللون الأصفر.

 

كما رددوا هتافات من بينها " إسكندرية قالتها قوية مرسي رئيس الجمهورية"، "يسقط يسقط حكم العسكر"، فضلا عن هتافات مناهضة للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.

 

يشار إلى أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي قد نظموا عدة فعاليات احتجاجية صباح اليوم بالتزامن مع أولي جلسات محاكمته في قضية قتل متظاهري قصر الاتحادية، اندلعت علي إثرها اشتباكات بمنطقة المنشية، وبمحيط جامعة الإسكندرية وبمنطقة محرم بك، فيما قامت قوات الأمن بفض مسيرات أخرى، منها مسيرة كانت متجهة إلى محيط مقر القنصلية الأمريكية بوسط المدينة.

 

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 10 أشخاص، تم نقلهم علي المستشفي الأميري الجامعي وفقا لمصدر طبي، فيما تم إلقاء القبض علي نحو 35 شخصا من أنصار مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان