رئيس التحرير: عادل صبري 06:36 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هدوء حذر ببورسعيد.. وعودة طلبة المدارس إلى منازلهم

الشرطة تفض تجمعاً لشباب "الإخوان"..

هدوء حذر ببورسعيد.. وعودة طلبة المدارس إلى منازلهم

زياد المصري 04 نوفمبر 2013 12:51

قامت قوات الشرطة من الوحدات الخاصة والانتشار السريع، منذ قليل، بفض تجمع لشباب الإخوان المسلمين في بورسعيد أمام المعهد العالي للحاسب الآلي بحي الضواحي.

وقال اللواء سيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد، إن العشرات من شباب الإخوان المسلمين أقاموا وقفة أمام المعهد العالي للحاسب الآلي بحي الضواحي، وقام عدد ممن سماهم "سكان المنطقة" والشرطة بفض الوقفة الاحتجاجية دون أية اشتباكات أو وقوع إصابات.

 

وساد الهدوء الحذر جميع شوارع بورسعيد في بداية يوم محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، وشهدت حركة السيارات سيولة مرورية على غير المتوقع.

 

وعاد طلاب المدارس بالتعليم الأساسى بالمحافظة إلى منازلهم بعدما توجه عدد كبير منهم إلى مدارسهم، في الوقت الذي انتظم فيه غالبية طلاب جامعة بورسعيد في يومهم الدراسي.

 

ورفعت قوات التأمين من وحدات الجيش الثاني الميداني والشرطة درجة الاستعداد تحسبا لوقوع أية أوضاع جديدة تتزامن مع بدء محاكمة الرئيس المعزول، وتشدد القوات على حماية محيط مديرية الأمن والديوان العام للمحافظة ومكتب المحافظ والغرفة التجارية ومجمع المحاكم وميدان الشهداء، فيما تسير حركة السيارات حتى كتابة هذه السطور بشكل طبيعي في الميدان وشارع 23 يوليو الأكثر أهمية بالمدينة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان