رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. تكثيف أمني في مترو الأنفاق

فيديو.. تكثيف أمني في مترو الأنفاق

أخبار مصر

صورة أرشيفية

أثناء محاكمة مرسي..

فيديو.. تكثيف أمني في مترو الأنفاق

عمرو شريف 04 نوفمبر 2013 11:05

قال المهندس عبد الله فوزي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، إن هناك خطة أمنية مُحكمة لتأمين جميع محطات المترو، بالتنسيق بين شرطة النقل والمواصلات والأمن العام والأمن المركزي، حيث سيتم تأمين المنطقة المحيطة بمقر محاكمة مرسي بأكاديمية الشرطة.

 

وأكد اللواء هشام النجار، وكيل الإدارة العامة بشرطة النقل والمواصلات، في لقاء لبرنامج "القاهرة 360" والذي اُذيع على قناة "القاهرة والناس" مساء أمس، أن هناك تأمينًا لجميع محطات المترو والتي يبلغ عددها 60 محطة تقريبًا، حيث تتواجد قوات الأمن بكثافة في المحطات الكبيرة والأكثر ازدحاما مثل "الشهداء".

وأشارت العميد رقية الصيفي، رئيس قسم حقوق الإنسان بالإدارة العامة للنقل والمواصلات، إلى أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، قد وجّههم بضرورة التصدي لأي محاولة للخروج عن القانون، داخل محطات المترو، كما أنه توجد خطط متعددة المدى وبعيدة المراحل بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة والجيزة والقليوبية وإدارة الأمن المركزي والأمن العام والمباحث الجنائية وإدارة المرور.

ومن جانبه أكد عوض الله العطار، رئيس محطة مترو "الشهداء"، أنه قد تم تأمين المحطة بشكل مُحكم، مضيفا: "المترو خط أحمر".

يُذكر أنه تشهد مصر اليوم الاثنين الرابع من نوفمبر أولى جلسات محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، بتهمة التخابر مع حركة حماس الفلسطينية، وقتل وتعذيب متظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي في ديسمبر عام 2012، أثناء تظاهرهم احتجاجًا على إصدار مرسي إعلانًا دستوريًا.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=KpPQ7zy2bgM

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان