رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

سيولة مرورية "غير معتادة" صبيحة محاكمة مرسي

سيولة مرورية غير معتادة صبيحة محاكمة مرسي

أخبار مصر

سيولة مرورية خلال محاكمة مرسي

سيولة مرورية "غير معتادة" صبيحة محاكمة مرسي

الأناضول 04 نوفمبر 2013 07:10

شهدت شوارع العاصمة المصرية، القاهرة ، صباح اليوم الإثنين، حالة من السيولة المرورية، حيث امتنع قطاع كبير من المواطنين عن الذهاب إلى أعمالهم ، فيما أعطت العديد من المدارس الخاصة إجازة  للتلاميذ والمدرسين في هذا اليوم، وذلك خشية اندلاع أعمال عنف ، بالتزامن مع محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي. 

 

وانخفضت الكثافة المرورية في العديد من شوارع القاهرة، خلافا للأيام العادية في مثل هذا الوقت، حيث تشهد الشوارع بشكل معتاد في الساعات الأولى من الصباح حالة ازدحام مروري كبيرة.

وفضل قطاع من المصريين البقاء في منازلهم، خوفا من اندلاع أعمال عنف؛ نتيجة للمظاهرات التي ينوي مؤيدو مرسي الخروج فيها رفضا للمحاكمة، والتعامل الأمني المحتمل معها.

 

سناء محمد، موظفة بإحدى المصالح الحكومية، فضلت قضاء اليوم في منزلها، وشجعها على ذلك القرار الذي اتخذته مدرسة ابنها بمدينة السادس من أكتوبر (غرب القاهرة)، بمنح الطلاب إجازة هذا اليوم.

وقالت "فضلت أن أنأى بنفسي، وبأبنائي عن أي مخاطر قد يشهدها هذا اليوم"، مضيفة "من خاف سلم (اطمأن)، وأنا مؤمنة جدا بهذه المقولة".

 

وكان عددا من المدارس الخاصة قد أعطى الطلاب إجازة هذا اليوم، خشية حدوث أعمال عنف، تزامنا مع محاكمة مرسي.

 

وأبدى العديد من سائقي السيارات، والحافلات ارتياحهم إزاء هذه الحالة من السيولة المرورية، حيث علق ياسر محمد سائق سيارة أجرة بالقول "ليت كل الأيام محاكمات حتى نستطيع أن نقطع (نجتاز) الطرق بسرعة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان