رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

تشديد أمني "غير مسبوق" حول أكاديمية الشرطة

 تشديد أمني غير مسبوق حول أكاديمية الشرطة

أخبار مصر

تأمين مشدد خوفا من زحف انصار مرسي

تشديد أمني "غير مسبوق" حول أكاديمية الشرطة

متابعات 04 نوفمبر 2013 06:55

  يشهد محيط أكاديمية الشرطة مقر محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، صباح اليوم الإثنين، استنفارًا أمنيًا غير مسبوق ، ودفعت وزارة الداخلية بعشرات من تشكيلات الأمن المركزي والمدرعات أمام باب 8 مقر الدخول المدعين بالحق المدني والإعلاميين.

كما شهد مقر أكاديمية الشرطة حضورًا مكثفًا لقيادات وزارة الداخلية.

وشاركت القوات المسلحة بعشرات المصفحات والمدرعات التي تمركزت في مداخل الطرق المؤدية لأكاديمية الشرطة، وأغلقتها بالحواجز المرورية.

وشاركت عناصر من القوات الجوية فى أعمال المراقبة من الجو لرصد أية.. كما تم الاستعانة بعناصر خاصة من فرق مكافحة الإرهاب ووحدات من العمليات الخاصة لتأمين المحاكمة تجنبا لأى أعمال عنف من المتوقع حدوثها.

 

فيما تم الدفع بتشكيلات من قوات الجيش والشرطة والأمن المركزى بمحيط أكاديمية الشرطة بالإضافة إلى الدفع بالعديد من الأجهزة التكنولوجية المتخصصة فى الكشف عن المتفجرات وتوزيع كاميرات المراقبة بالمناطق المحيطة بمكان الأكاديمية.

 

وانتشر أكثر من 4 آلاف ضابط ومجند من مختلف قطاعات وزارة الداخلية داخل وخارج أسوار أكاديمية الشرطة فيما تواجدت نحو 30 سيارة مصفحة و30 مدرعة لتأمين مقر المحاكمة.

 

فيما قامت قوات الأمن بغلق الطريق أمام حركة السيارات بداية من سور أكاديمية الشرطة عند ميدان زهراء مدينة نصر، وسمحت فقط بدخول حاملى التصاريح مشيا على الأقدام بعد التأكد من هوياتهم والتصريح المستخرج من محكمة الاستئناف. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان