رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

تكثيف الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة تزامنا مع محاكمة "مرسي"

تكثيف الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة تزامنا مع محاكمة "مرسي"

كتب يوسف محمد 04 نوفمبر 2013 01:13

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بمطار القاهرة الدولى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، أنه تم تكثيف الإجراءات الأمنية على مداخل مطار القاهرة والطرق المؤدية إليه، لمواجهة أى محاولات للتظاهر فى محيطه أو التسلل إليه، تزامنًا مع دعوة جماعة الإخوان المسلمين للتظاهر اليوم الإثنين أثناء محاكمة الرئيس المعزول "محمد مرسى".

 

وأضاف المصدر، أن جميع مداخل ومخارج المطار مؤمنة تمامًا بالتنسيق بين أجهزة الشرطة، وذلك عبر كمائن مرورية على جميع المداخل والمخارج بخلاف التأمين الكامل للمراكز الحيوية كبرج المراقبة الجوية، ومركز الملاحة والعمليات الجوية.

 

وأوضح المصدر أن قوات الأمن فى حالة تأهب مستمرة، لافتا إلى أن الإجراءات الاستثنائية يتم اتخاذها فى الأوقات التى من المتوقع أن تكون فيها أحداث، ويتم المتابعة بصورة مستمرة مع أمن القاهرة، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا تاماً بين وزارة الداخلية والجهات الأمنية المعنية الأخرى، إضافة إلى تبادل المعلومات التى يتم من خلالها اتخاذ القرارات اللازمة للتصدى لأى أعمال تضر بأمن الوطن.

 

 

جدير بالذكر أن محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين تبدأ اليوم بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، فى أحداث الاتحادية التى وقعت فى محيط قصر الاتحادية فى الخامس من ديسمبر الماضى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان