رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القوات المسلحة تخصص 15 فدانا لإقامة مركز متخصص في علاج الأورام

القوات المسلحة تخصص 15 فدانا لإقامة مركز متخصص في علاج الأورام

أخبار مصر

الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية

القوات المسلحة تخصص 15 فدانا لإقامة مركز متخصص في علاج الأورام

رانيا حلمي 16 نوفمبر 2016 13:54

قال الدكتور مجدي حجازي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية إن هناك تخصصات تتميز بها مستشفيات الجامعة عن غيرها بينها المخ والأعصاب، جراحة الأوعية الدموية، الأورام الطبي، أو الجراحي، مشيرا إلى أن القوات المسلحة خصصت 15 فدان بجوار مطار برج العرب لإقامة مركز متخصص في علاج الأورام.

 

وأضاف في تصريحات صحفية أن المركز سيتم انشائه كعمل خيري وسيتم فتح حساب لجمع التبرعات وبدء الدعاية الخاصة به قريبا، مشيرا إلى أن الصحة تعمل على ضم أقسام  في مستشفيات الصحة.

 

وأعلن أنه سيتم ضم علاج الأورام داخل مستشفى القباري وتكون المستشفى متخصصة في علاج الأورام، وذلك من خلال توسعة المنفذ المتواجد بمستشفى القباري ومستشفى الجمهورية، كما أنه سيتم تدعيم مستشفى أيادي المستقبل من قبل الصحة.

وأكد أن تخصص جراحة الأوعية الدموية جديد على مستشفيات الصحة، مشيرا إلى أنه سيتم إدخال تخصص علاج العقم والخصوبة بمستشفى دار إسماعيل، موضحا أنه عرض على وزير الصحة تطوير 6 مستشفيات بينهم مستشفى الرمد حيث يتم إدخال تخصص جراحات الجزء الخلفي من العين وجراحات الشبكية، مشيرا إلى أن تكلفة التطوير 38 مليون جنيه، كذلك عرض عليه 7 مشروعات، كل منها بتكلفة 5 ملايين جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان