رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محافظ مطروح: نوافق فقط على استثمارات تتوافق مع استراتيجية الدولة

محافظ مطروح: نوافق فقط على استثمارات تتوافق مع استراتيجية الدولة

أخبار مصر

اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح

محافظ مطروح: نوافق فقط على استثمارات تتوافق مع استراتيجية الدولة

وكالات 16 نوفمبر 2016 12:45

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أنَّه خلال زيارته للإمارات وعقد لقاءات مع العديد من المستثمرين لإقامة مشروعات استثمارية على أرض مطروح أكَّد أنَّه لن تتم الموافقة على مشروعات استثمارية بالمحافظة إلا التي تتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للدولة المصرية وسياساتها الاقتصادية نحو النمو الاقتصادي، والتي تدفع بعجلة التنمية للأمام.

 

جاء ذلك خلال حفل الغداء التي أقامه السفير طارق عبد الحميد سفير مصر بدولة الإمارات لمحافظ مطروح والوفد المرافق له، بحضور ممثلي البنوك المصرية، حيث رحَّب السفير المصري بالمحافظ، وأعرب عن سعادته بالتجربة التي يقوم بها محافظ مصري للترويج لمحافظته لفتح مزيد من فرص الاستثمار وجذب الأنظار اليها وذلك في اطار أستراتجية الدولة

 

وأضاف أنَّ هناك مزيدًا من فرص الاستثمار لمحافظة مطروح وبخاصةً بعد الثقة التي اكتسبها المستثمرون بعدما تمَّ وضع حجر الأساس المشروعات الاستثمارية من دولة الإمارات والسعودية منذ أيام بمصر، فضلًا عن توقيع عقود الموتمر الاقتصادي الأول والذي أثمر عن استثمارات تقدر بـ١٠٠ مليار جنيه.

 

وأكَّد المحافظ خلال لقائه بالسفير أنَّه يدرس كافة الملفات الاستثمارية من كافة الأوجه، حيث لن يتم الموافقة لأي من هذه المشروعات إلا لما يحقِّق التنمية الحقيقية لمصر وذلك للنهوض الحقيقي بالوطن على كافة الأصعدة.

 

وصرَّح أبو زيد: "فيما يخص المحافظة فإنني أعمل بكل جهد لتنفيذ توجيهات القيادة السياسة لتغيير محافظة مطروح من كافة الوجوه ووضعها على خريطة التنمية نظرًا لأهمية المحافظة استراتيجيًّا واقتصاديًّا باعتبارها البوابة الغربية لمصر".

 

وشدَّد على أنَّ الاستثمارات الجديدة التي تتم مناقشتها حاليًّا في حالة الموافقة عليها سننفِّذها فور الانتهاء من دراستها مع بداية المشروعات التي تمَّ توقيع عقودها بالفعل على أرض مطروح خلال المؤتمر الاقتصادي الدولي الأول.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان