رئيس التحرير: عادل صبري 03:45 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عيسى: شمال سيناء استعدت لمواجهة السيول والأمطار

عيسى: شمال سيناء استعدت لمواجهة السيول والأمطار

أخبار مصر

اللواء سامح عيسى ، سكرتير عام محافظة شمال سيناء

عيسى: شمال سيناء استعدت لمواجهة السيول والأمطار

إياد الشريف 15 نوفمبر 2016 15:46

أعلنت شمال سيناء ، الثلاثاء ، استعداداتها لمواجهة مخاطر الظروف الجوية"السيول والأمطار الغزيرة، المتوقع سقوطها خلال الساعات والأيام القادمة ، على مختلف أنحاء المحافظة.

 


وأكد اللواء سامح عيسى ، سكرتير عام محافظة شمال سيناء ، انه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات فرعية مماثلة على مستوى مجالس المدن والأجهزة المعنية، لمتابعة الظروف الجوية بمختلف مناطق المحافظة.

 


وقال "عيسي " انه شدد بضرورة جاهزية سيارات شفط المياه ، وتوزيعها علي عدد من النقاط خاصة بمدينة العريش، للتحرك السريع خلال وقوع أية طوارئ، مع قيام شركة الكهرباء بتأمين التيار الكهربي خلال الأمطار الغزيرة، وقيام مجلس المدينة بالتعاون مع شركة المياه بسرعة شفط المياه من الشوارع المختلفة.

 

 

وأشار عيسي إلي انه وجه الجهات المختصة بالتأكد من استعداد المعدات اللازمة للتعامل مع الأمطار الغزيرة والسيول ، والتأكيد على توافر الاستعدادات الطبية اللازمة فى حالة حدوث أزمة، مع تشغيل محطات الصرف الصحي بكامل طاقتها ، والاستفادة من سيارات الكسح في شفط المياه من الشوارع المختلفة.

 


وكان عيسى قد عقد اجتماعا طارئا حول الاستعدادات لفصل الشتاء والسيول في ديوان عام المحافظة بحضور مديري المديريات المختلفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان