رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الهجان لأهالي قنا: اطمئنوا.. لا توجد سيول هذا الأسبوع

الهجان لأهالي قنا: اطمئنوا.. لا توجد سيول هذا الأسبوع

أخبار مصر

سيول تضرب الصعيد

الهجان لأهالي قنا: اطمئنوا.. لا توجد سيول هذا الأسبوع

وليد القناوي 15 نوفمبر 2016 12:33

 

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا إنَّ الهيئة العامة للأرصاد الجوية أعلنت أنَّ خرائط الطقس والأقمار الصناعية تشير إلى استقرار كامل في الأحوال الجوية ليسود طقس معتدل خلال ساعات النهار ومائل للبرودة ليلًا.


وأضاف - في تصريحاتٍ صحفية، اليوم الثلاثاء - أنَّ هيئة الأرصاد أعلنت اعتبارًا من يوم غدٍ الأربعاء سيشهد الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة يتراوح من  أربع إلى ست درجات مئوية ولا سقوط للأمطار على البحر الأحمر ولا جنوب الصعيد، ويستمر هذا الطقس حتى الأسبوع القادم على الأقل.

 

وطمأن المحافظ الأهالي قائلًا : "اطمئنوا لا توجد سيول,. ونحن مستعدون بشكل كامل لمواجهة أي ظواهر جوية مرتقبة خلال فصل الشتاء" .

 

جديرٌ بالذكر أنَّ محافظ قنا عقد - مطلع الأسبوع الجاري - اجتماعًا مع عددٍ من مسؤولي المحافظة لبحث خطة مواجهة السيول، بعد تحذيرات من احتمالية سقوطها يومي الأربعاء الخميس من الأسبوع الجاري.

 

وخلال الاجتماع، جرى تحديد موعد لغلق الطريق الصحراوي الشرقي بشكل جزئي اليوم، وغلقه بشكل كامل في حالة سقوط سيول مع نهاية السيول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان