رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مجهول يتصل برئيس كهرباء القناة: مبنى الشركة سينفجر «الساعة 10,30»

مجهول يتصل برئيس كهرباء القناة: مبنى الشركة سينفجر «الساعة 10,30»

أخبار مصر

محطة كهرباء

مجهول يتصل برئيس كهرباء القناة: مبنى الشركة سينفجر «الساعة 10,30»

ولاء وحيد 15 نوفمبر 2016 11:19

سادت حالةٌ من الهلع والذعر داخل المقر الرئيسي لشركة كهرباء القناة بمدينة الإسماعيلية، صباح اليوم الثلاثاء، بعد تلقي مدير الشركة اتصالًا هاتفيًّا من مجهول يحذِّر من وجود قنبلة داخل المقر تستهدف تفجير المبنى الكائن بحي الشيخ زايد.

 

وتلقَّى اللواء عصام سعد مدير الأمن إخطارًا يفيد بتلقي مسؤولي شركة توزيع كهرباء القناة اتصالًا هاتفيًّا من مجهول يؤكِّد فيه أنَّ مقر الشركة سوف ينفجر في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، حسبما ورد في بيانٍ صادرٍ عن مديرية الأمن.

 

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى هناك، وتمَّ إخلاء المبنى بالكامل وإتباع إجراءات الإخلاء والتعقيم للمبنى من الداخل والخارج، حتى تمَّ التأكُّد من عدم وجود أي متفجرات أو عبوات داخل أو خارج المبنى.

 

وأخلى خبراء المفرقعات والحماية المدنية برئاسة اللواء فكري شلبي مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية المبنى الرئيسي من العاملين، وتمَّ تعقيم المبنى من الداخل والخارج، ولم يتم العثور على أي متفجرات أو عبوات داخل أو خارج المبنى، وتبين كذب البلاغ، وتمَّ تحرير محضر بالواقعة مع إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان