رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدير أمن المنوفية يحاول إقناع أهالي أشمون بفتح الطريق

مدير أمن المنوفية يحاول إقناع أهالي أشمون بفتح الطريق

أخبار مصر

مدير أمن المنوفية يحاول إقناع أهالي أشمون فتح الطريق

مدير أمن المنوفية يحاول إقناع أهالي أشمون بفتح الطريق

متابعات 14 نوفمبر 2016 06:26

انتقل اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية ،فى الساعات الاولى من اليوم الإثنين، إلى قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية للتفاوض مع الاهالى لفتح الطريق عقب مقتل أحد ابناء القرية على يد عائلة ابو حريرة بالقرية.

 

 

وكان المئات من أهالى قرية شما التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، قد حطموا فلنكات السكة الحديد على خط "شما – أشمون " بالمنوفية وقاموا بقطع خط السكة الحديد بالكامل ووقف حركة القطارات على الخط .


ودفعت المديرية بتعزيزات أمنية مكثفة بتشكيلات من قوات الأمن المركزى وقوات مكافحة الشغب بقرية شما التابعة لمركز أشمون بالمنوفية للسيطرة على الأهالى عقب مقتل (محمد عيسى العليمى_45 سنة) على يد أفراد عائلة أبو حريرة.

ومن جانبه أكد اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية أنه سيتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة مدير المباحث الجنائية وضباط إدارة البحث الجنائى، ووحدة مباحث مركز أشمون وذلك لسرعة ضبط الجناة فى أسرع وقت.

 وكانت مباحث أشمون قد تلقت بلاغ بمقتل (محمد عيسى العليمى-45 سنة) بطلقات عديد فى الجسد لم يتم حصرها، وذلك إثر قيام عائلة أبو حريرة بقتله بسبب رفضه بالاشتراك مع آخرين عودة  تلك العائلة التى قتلت 6 أفراد منذ ما يقرب من 5 أعوام الى القرية، وقام الأهالى على أثرها بقطع الطريق، والتجمهر أمام نقطة الشرطة متهمين الأمن بالإهمال والتواطؤ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان