رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

استكمال تسكين قاطنى عمارات الإزالات الأكثر خطورة بمساكن جديدة ببورسعيد

استكمال تسكين قاطنى عمارات الإزالات الأكثر خطورة بمساكن جديدة ببورسعيد

أخبار مصر

تسليم سكان عمارات الإزالات مساكن بديلة ببورسعيد

استكمال تسكين قاطنى عمارات الإزالات الأكثر خطورة بمساكن جديدة ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 13 نوفمبر 2016 16:15

أعلن السعيد رخا رئيس حى الضواحى ببورسعيد اليوم عن استكمال تسليم الوحدات السكنية الجديدة لحالات الازالات الأكثر خطورة بمنطقه السيد متولى بالضواحى والتى صدر لهم قرارات هندسيه بالإزالة نظرًا لخطورتها على السكان.

 

وأضاف رئيس الضواحى بأنه تم اليوم إخلاء العمارتين رقمى 6 و 7 بمنطقة السيد متولى بمجموع 37 أسرة وتسليمهم وحدات سكنية جديدة بالعمارتين رقمى 159 و 160 بمنطقة استكمال فاطمة الزهراء بالضواحى وذلك عن طريق إدارة الإسكان بالحى.

 

وأشار إلى أن عدد العمارات التى صدر لها قرارات إزالة حتى الآن بمعرفه اللجنة الهندسية التى تم تشكيلها برئاسة الدكتور محمد الغندور عميد كليه هندسة بورسعيد هى 4 عمارات سيتم تسكينهم تباعاً خلال الأيام القادمة حفاظاً على حياة وسلامة المواطنين.

 

 وأوضح رئيس الضواحى بأنه يتم على الفور هدم وإزالة العمارات التى يتم إخلاؤها من السكان حتى لا يتم اقتحامها من قبل البعض، لافتاً إلى أن باقى عمارات المنطقة بحاله جيده ويمكن إعادة ترميمها ولكن هناك توجه من قبل الحكومة بإعادة هيكلتها.

 

وكانت عملية إخلاء وتسليم العمارات القديمة والجديدة قد بدأت يوم الخميس الماضى، حيث قامت إدارات الحى المختلفة بتنظيم عمليات إخلاء العمارات السكنية بمنطقة السيد متولى ثم تابعت إدارة الإسكان بالحى تسليم خطابات الوحدات السكنية الجديدة لمستحقيها بمنطقه فاطمه الزهراء بالضواحى وسط فرحه الأهالى من انتهاء حالة الخوف والقلق التي سيطرت عليهم منذ بدء ظهور الشقوق والتصدعات داخل هذه الوحدات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان