رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غلق وتشميع 4 مراكز دروس خصوصية بإدارة الزرقا و السرو بدمياط

غلق وتشميع  4 مراكز دروس خصوصية بإدارة الزرقا و السرو  بدمياط

أخبار مصر

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

غلق وتشميع 4 مراكز دروس خصوصية بإدارة الزرقا و السرو بدمياط

عبد الجواد محمد 13 نوفمبر 2016 15:36

قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الأحد، غلق 4 مراكز للدروس الخصوصية بإدارة الزرقا والسرو وتشميعهم بالشمع الأحمر.


كان مأمور الضبط القضائي والمكلف من قبل وزارة التربية والتعليم قد قام بالمرور على مراكز الدروس الخصوصية بإدارة الزرقا وتم تشميع مركز للدروس خصوصية لمادة الفيزياء وآخر لمادة الكيمياء بالشمع الأحمر وتم عمل محاضر اثبات حالة.


وتم تشميع مركز دروس خصوصية لمادة الرياضيات وآخر لمادة العلوم بالشمع الأحمر بإدارة السرو وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المراكز المذكورة.

 

ويشار إلى أن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، قال إن قرار منح "الضبطية القضائية" لأعضاء الشئون القانونية بالوزارة سيحد من الدروس الخصوصية.

 

وأضاف حجازي في تصريحات لـ "مصر العربية" إن مواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية والقضاء عليها من أولويات الوزارة خلال العام الدراسي الجديد.


وأوضح رئيس قطاع التعليم أن المجموعات الدراسية داخل المدارس بديل للدروس الخصوصية وأنها تخضع للرقابة من قبل الوزارة، موضحًا أن من حق الطالب اختيار الدخول في المجموعات واختيار المدرسين الذي يرغب في تلقي التعليم على أيديهم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان