رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الدفع بـ 5 سيارات لتوفير مياه الشرب لقرى غرب وجنوب بورسعيد

الدفع بـ 5 سيارات لتوفير مياه الشرب لقرى غرب وجنوب بورسعيد

أخبار مصر

محافظ بورسعيد يعاين سيارات مياه الشرب

لحل مشكلة عدم انتظام المياه

الدفع بـ 5 سيارات لتوفير مياه الشرب لقرى غرب وجنوب بورسعيد

نهال عبد الرءوف 12 نوفمبر 2016 16:03

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد دفع 5 سيارات مياه شرب جديدة بطاقة استيعابية 4 م لتوفير مياه الشرب لأهالى قرى غرب وجنوب بورسعيد، لحل مشكلة عدم انتظام المياه بهذه المناطق.

 

وأضاف المحافظ بأن هذا السيارات تم رفع كفاءتها بأقل تكلفة وهي سيارات كانت تعمل في مشروع توزيع الخبز وتم تعديلها لتستخدم في نقل مياه الشرب إلى بعض المناطق.

 

وأشار إلى أن المحافظة تعمل على توفير الخدمات لقري غرب وجنوب وشرق بورسعيد من مياه وكهرباء وصرف صحي، لافتاً إلى أنه يتم العمل في إنشاء محطة لمياه الشرب بجنوب بورسعيد والتى سوف تعمل علي حل مشكلة عدم انتظام المياه بهذه القرى وتساعد على وصولها بانتظام.

 

وأكد على أن المحافظ استعدت لاستقبال موسم الشتاء والأمطار حيث تم الانتهاء من تطهير جميع بالوعات الأمطار ومصارف المياه، وتم دعم منظومة الصرف الصحي بالمحافظة بـ 18 سيارة كسح وشفط المياه، بالإضافة إلى 38 ماكينة شفط جاهزة للتعامل فورًا.

 

 وتابع بأن هناك فريق عمل للطوارئ تم تجهيزه للتحرك فور ورود أي بلاغ ويتكون من عدد من سيارات الكسح وماكينات شفط وعمالة فنية مدربة تنتقل خلال دقائق من الإبلاغ.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان