رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بدء فحص طلبات المتقدمين لمسابقة التعيين بـ«مياه أسيوط»

بدء فحص طلبات المتقدمين لمسابقة التعيين بـ«مياه أسيوط»

أخبار مصر

محطة مياه - أرشيفية

بدء فحص طلبات المتقدمين لمسابقة التعيين بـ«مياه أسيوط»

وكالات 12 نوفمبر 2016 11:34

أعلن المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط أنَّه يجري حاليًّا فحص ومراجعة الطلبات المقدمة لمسابقة التعيين رقم 1 لعام 2016 والتي تمَّ غلق باب قبول طلبات المتقدمين لها يوم 27 أكتوبر الجاري؛ حرصًا من شركة المياه على التزام الشفافية وطمأنة المواطنين أولًا بأول حول آخر ما تمَّ من إجراءات.

 

وأكَّد صلاح - في تصريحاتٍ صحفية، اليوم السبت - سعي الشركة إنهاء الإجراءات في أسرع وقت ممكن، موضِّحًا أنَّ هناك متابعه يومية ومستمرة للجنة الفحص.

 

من جانبه، صرَّح اللواء محمد عبد الرحمن أبو صغير رئيس قطاع الموارد البشريه بأنَّه تمَّ تشكيل لجنة مكونة من عدد من المختصين بقطاع الموارد البشرية تحت إشرافه؛ لإنهاء فرز وفحص أوراق المتقدمين للمسابقة ومطابقتها مع الشروط التي تمَّ الإعلان عنها تمهيدًا للمرحلة الثانية، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها عبر الصفحة الرسمية للشركة على "فيسبوك".

 

يُشار إلى أنَّه تمَّ الإعلان عن مسابقة تعيين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد لوظائف "مهندس وكيميائي ومحاسب ثالث لوظائف التمويل والمحاسبة وأخصائى نظم ومعلومات ثالث للمجموعة النوعية التنمية الإدارية وفني تشغيل وفني معمل وكاتب وسائقين وحرفي وعامل" بنظام التعاقد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان