رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية لتأمين مباراة مصر وغانا

كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية لتأمين مباراة مصر وغانا

أخبار مصر

بوابة استاد برج العرب - أرشيف

كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية لتأمين مباراة مصر وغانا

وكالات 12 نوفمبر 2016 10:48

أنهت مديرية أمن الإسكندرية استعدادات تأمين المباراة المقررة غدا، بين منتخبي مصر وغانا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.


تقام المباراة غدا على استداد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.


وقالت مصدر أمني، في تصريحات اليوم السبت، إنه تم تكثيف الخدمات الأمنية على كل الطرق المؤدية إلى الإستاد بدءا من اليوم السبت بالتنسيق بين إدارتي المرور والبحث الجنائي.


وأضاف المصدر، أنه سيتم نشر قوات على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات إلكترونية لكشف المعادن وتثبيت كاميرات مراقبة داخل وخارج الاستاد لرصد أي مخالفات خلال المباراة.


وشدد المصدر على أنه لن يسمح بدخول أي شخص إلى المباراة لا يحمل تذكرة ممهورة من الجهات المعنية، فضلا عن المصرح لهم وفقاً للكشوف الواردة من إتحاد الكرة من ممثلي الفريقين والإعلاميين والصحفيين.


وأوضح، أن خطة تأمين المباراة تتضمن الدفع بـ"أقوال" أمنية متحركة مكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حال حدوث أي شىء يهدد الأمن.


فيما حذر محافظ الإسكندرية، اللواء رضا فرحات، الجماهير من حمل أي ممنوعات مثل الشماريخ والألعاب النارية حتى تخرج المباراة بشكل جيد في هذا المحفل العالمي الذي يشاهد دوليا، مشيرا إلى أن دخول الجماهير سيبدأ من الساعة 12 ظهرا.


وحضر المحافظ تدريبات منتخب مصر باستاد برج العرب، مساء أمس، وطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن للفوز بالمباراة، وقال إنه تم توفير عدد من أتوبيسات النقل العام لنقل الجماهير من منطقة سيدي جابر والكيلو 21 غربي الإسكندرية إلى الاستاد.


وتتصدر مصر المجموعة الخامسة في التصفيات برصيد ثلاث نقاط مقابل نقطة واحدة لكل من غانا وأوغندا ولا تملك الكونجو أي نقطة، ويتأهل المتصدر فقط إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان