رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزيرة التعاون الدولي تعود إلى القاهرة قادمة من تونس

وزيرة التعاون الدولي تعود إلى القاهرة قادمة من تونس

أخبار مصر

الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي

وزيرة التعاون الدولي تعود إلى القاهرة قادمة من تونس

وكالات 12 نوفمبر 2016 09:10

عادت إلى القاهرة اليوم السبت، الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي قادمةً من تونس بعد زيارة استغرقت ثلاثة أيام ترأست خلالها وفد مصر باجتماعات لجنة المتابعة الوزارية المصرية التونسية المشتركة.

 

وترأس الجانب التونسي في الاجتماعات زياد العذاري وزير التجارة والصناعة التونسي، وبحثت اللجنة ما تمَّ تنفيذه من قرارات الدورة السابقة للجنة العليا المشتركة التي عقدت برئاسة رئيسي وزراء البلدين في دورتها الـ15، كما تمَّ بحث ترتيبات عقد الدورة الـ16 للجنة العليا المشتركة بين البلدين والمقرر عقدها بالقاهرة في الربع الأول من عام 2017.

 

واتفق الجانبان على أهمية التنسيق المشترك بين البلدين في شتى المجالات الاقتصادية بين البلدين، والعمل على إزالة أي معوقات من شأنها التأثير على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الاقتصادية وبخاصةً الجانب التجاري مع العمل على تفعيل مجلس الأعمال المشترك بين البلدين والغرفة الاقتصادية المشتركة.

 

والتقت الوزيرة على هامش زيارتها لتونس وداد البشماوي رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة، والحائزة على جائزة نوبل للسلام ضمن الرباعى الراعي للحوار الوطني بتونس، حيث تمَّ بحث الرؤى المشتركة حول تنمية وتطوير علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان