رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الإسكندرية لوفد صيني: نسعى لحل مشكلاتنا في أسرع وقت

محافظ الإسكندرية لوفد صيني: نسعى لحل مشكلاتنا في أسرع وقت

أخبار مصر

محافظ الاسكندرية يلتقي وفدًا صينيًّا

محافظ الإسكندرية لوفد صيني: نسعى لحل مشكلاتنا في أسرع وقت

رانيا حلمي 11 نوفمبر 2016 17:21

أكَّد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية سعيه لتطوير شبكة البنية التحتية للمحافظة، مشيرًا إلى أنَّ لقاءه بالجانب الصيني يمده بالفائدة من خبراته في هذا المجال.

 

جاء ذلك خلال لقائه بوفد المؤتمر الاستشاري السياسي للشعب الصيني برئاسة جيانج ليانج نائب رئيس المؤتمر الاستشاري للشعب الصيني التابع لمدينة شنجهاي؛ لتعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية التي تربط الجانبين وتدعيم سبل التعاون بين مدينة الإسكندرية وشنجهاي. 

 

وصرَّح فرحات بأنَّ "الإسكندرية مدينة ذات طابع مميز ورونق خاص وتاريخ عريق وتضم كافة الحضارات والثقافات"، مشيرًا إلى أنَّه "يعمل جاهدًا لحل كافة مشكلات المحافظة في أسرع وقت ممكن لتعود إلى سابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط. 

 

من جانبه، تقدَّم رئيس الوفد بالشكر للمحافظ على حسن الاستقبال، معربًا عن اعتزازه بمدينة الإسكندرية، مؤكدًا التشابه الكبير بينها ومين مدينة شنجهاي وعمق العلاقات الاقتصادية والثقافية التي تربط الجانبين، مشيرًا إلى أنَّ هناك خبرات كبيرة للجانب الصيني فيما يخص مجال تدوير القمامة والتي يمكن للجانب المصري الاستفادة منها.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان