رئيس التحرير: عادل صبري 11:37 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

في 11-11.. الهدوء يسطر على مدن ومراكز محافظة الغربية

في 11-11.. الهدوء يسطر على مدن ومراكز محافظة الغربية

أخبار مصر

هدوء حذر بمحافظة الغربيه

في 11-11.. الهدوء يسطر على مدن ومراكز محافظة الغربية

ماهر العطار 11 نوفمبر 2016 12:52

تشهدت شوارع وميادين قري ومراكز طنطا والمحلة وزفتي والسنطة وسمنود وكفرالزيات وقطور بمحافظة الغربية هدوء فى كافة الشوارع وخلو تام من أى متظاهرين وسط حالة من الاستنفار الأمني فرضته الأجهزة الأمنية  تحسبا لإندلاع أى احداث شغب أو العنف حيث انتشرت المدرعات ودوريات الشرطة للتأمين المؤسسات الحكومية والبنوك ودور العباد ومجالس المدن وديوان المحافظة.


من  ناحية أخرى أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية توجيهاته إلى رؤساء مجالس المدن والأحياء بالضرورة تشكيل غرف عمليات وطوارىء لرصد أى استغاثات أو شكاوي للمواطنين بموجب التنسيق مع الجهات الأمنية سعيا فى مواجهة أي دعوات مغرضة للتظاهر والخروج على القانون.


وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية قد تفقد عدد من الأقوال والأكمنة  المرورية على مستوي قطاعات أقسام ومراكز الشرطة بطنطا والمحلة والسنطة وزفتي مشددًا على اليقظه وحسن معاملة المواطنين والتعامل بالحسم مع أى مظاهر شغب أو العنف.


كما أصدر مدير الأمن توجيهاته الصارمة إلى الضباط وأفراد الشرطة بخدمات الطرق والأكمنة المرورية بالضرورة  توسيع دائرة الاشتباه و تفتيش السيارات المترددة على الكمين و بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي  تمر بها البلاد.


كما وجه مدير الأمن بتفعيل أبراج المراقبة أعلى نقطة التفتيش  للحراسة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان