رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

قبل 11 نوفمبر.. مدير أمن الجيزة للقوات: أحسنوا معاملة المواطنين

قبل 11 نوفمبر.. مدير أمن الجيزة للقوات: أحسنوا معاملة المواطنين

أخبار مصر

مدير أمن الجيزة خلال جولة تفقدية

بالصور

قبل 11 نوفمبر.. مدير أمن الجيزة للقوات: أحسنوا معاملة المواطنين

محمد جودة 10 نوفمبر 2016 19:37

تفقَّد اللواء هشام العراقي الجيزة" target="_blank">مدير أمن الجيزة، اليوم الخميس، القوات والتمركزات الأمنية بعدد من الميادين والشوارع الرئيسية قبل ساعات من "التظاهرات" التي دُعي إلى تنظيمها غدًا الجمعة "11 نوفمبر".

 

وأجرى مدير الأمن، برفقة مدير الإدارة العامة للمباحث، عدة جولات لتفقُّد الأوضاع الأمنية بميدان مصطفى محمود بالمهندسين وميدان الجيزة ومناطق فيصل والهرم فضلًا عن عددٍ من الخدمات السرية، وتوجَّه إلى خدمات تأمين المناطق السياحية والأثرية.

 

وشدَّد العراقي - خلال الجولة - على اليقظة التامة والتعامل الفوري مع أي خروج على القانون والتصدي بكل حسم وحزم لأي محاولات لإثارة الشغب. 

 

ووجَّه مدير الأمن القوات بحسن معاملة المواطنين، وأكَّد للضباط والأفراد ضرورة الاستعداد التام للحفاظ على سلامة الوطن والمواطن، مؤكِّدًا أنَّ أرواح رجال الأمن أقل ثمن للدفاع عن الوطن.

 

ويأتي تصريح مدير الأمن قبل ساعات من الـ11 من نوفمبر، حيث خرجت دعوات للتظاهر في هذا اليوم باسم "ثورة الغلابة"؛ احتجاجًا على ما قال مطلقوها وداعموها إنَّها أوضاع معيشية سيئة جرَّاء ارتفاع الأسعار واختفاء بعض السلع من الأسواق.

 

وكان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية قد عقد اجتماعًا مع مساعديه، أكَّد خلاله أنَّ الأجهزة الأمنية لن تسمح بأي محاولة لتكرار ما أسماها "مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب".
 
وطالب عبد الغفار بضرورة الاستعداد لكل السيناريوهات الأمنية المحتملة، وتشديد كل الإجراءات التأمينية والتحلي بأقصى درجات اليقظة في حماية المنشآت والمواطنين.
 
وقبل أيام، طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي أجهزة الدولة بتوخي أقصى درجات اليقظة والحذر والعمل على زيادة تأمين المنشآت الحيوية بما يضمن الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين.
 
 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان