رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فاضل يضع اللمسات النهائية لافتتاح فندق مطار القاهرة

فاضل يضع اللمسات النهائية لافتتاح فندق مطار القاهرة

يوسف محمد 03 نوفمبر 2013 13:15

عقد المهندس عبد العزيز فاضل، وزير الطيران المدني، اليوم الأحد، اجتماعًا موسعًا مع إدارة فنادق ميريديان والشركة الاستشارية المنفذة لمشروع فندق مطار القاهرة الملحق بمبنى الركاب رقم (3).

 وتناول الاجتماع الجدول الزمنى للتسليم النهائي للمشروع من الشركة المنفذة لشركة ستاروود التي تتبعها سلسلة فنادق ميريديان والتي تقوم بادارة الفندق.

وقام فاضل بجولة عقب الاجتماع اطمأن فيها إلى سير إجراءات تسليم المشروع طبقاً للخطة الموضوعة، وأكد على ضرورة عقد اجتماع أسبوعي بين جميع الأطراف المساهمة في المشروع لحين افتتاح الفندق في مطلع الشهر القادم وذلك لتذليل أية عقبات تظهر أثناء تسليم المشروع.

 وقال فاضل إن مشروع الفندق يعزز من امكانات مطار القاهرة كمطار محوري خاصة في ظل النمو الكبير في حركة ركاب الترانزيت العابرين للمطار حيث قاربت النسبة على 30 % من إجمالي عدد الركاب السنوي، مما يجعل من الفندق الجديد مرفق حيوي لخدمة هذه الشريحة من العملاء.

جدير بالذكر أن الفندق الجديد يتكون من 349 غرفة تشتمل على 18 جناحا و4 مطاعم رئيسية وقاعة أفراح واجتماعات تتسع لــ 400 فرد، بالإضافة إلى العديد من المواقع الخدمية والترفيهية الأخرى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان