رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الجيزة يوبّخ رئيس حي بولاق: «هحاسبكم حساب الملكين»

محافظ الجيزة يوبّخ رئيس حي بولاق: «هحاسبكم حساب الملكين»

أخبار مصر

اللواء كمال الدالي ونوابه خلال جولة تفقدية - أرشيفية

محافظ الجيزة يوبّخ رئيس حي بولاق: «هحاسبكم حساب الملكين»

محمد جودة 09 نوفمبر 2016 19:36

انفعل اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، على المحاسب أسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور، لقيامه بالاستغناء عن حصته من السكر لأحد نواب مجلس الشعب.

 

ووبّخ المحافظ رئيس الحي، قائلًا: "أنا هحاسبك ومش هسيبك، والنواب دورهم الإشراف على التوزيع إنما يستلم حصة ليه، لأ".

 

وأضاف الدالي خلال كلمته بالمجلس التنفيذي بالمحافظة: "أنا هحاسب أي مسؤول من الأحياء والمراكز حساب الملكين اللي مش هيلتزم بالتعليمات في موضوع السكر.. بنضخ كميات كبيرة وبالرغم من دا بتجيلى شكاوى إن مفيش سكر".

 

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه قد تمت مخاطبة رئيس جهاز أكتوبر لتوزيع السكر، إلا أنه لم يقم بإرسال سيارات، وتم توزيعها من خلال هيئة نظافة الجيزة وجهاز المتابعة الميدانية لسد حاجة المواطنين.

 

كما أنذر اللواء كمال الدالي، رؤساء الأحياء والمدن، سرعة توفير منافذ لبيع السلع الأساسية، موجهًا حديثًا شديد اللهجة قائلًا: "آخر مرة هتكلم في الموضوع ده، استغل أي غرفة بالحي لعمل منفذ صغير".

 

وشدد المحافظ، خلال الاجتماع التنفيذي، على سرعة تشغيل أي منفذ جديد، مشيرا إلى أنه سيتم توفير السلع والعمالة اللازمة لتشغيل المنفذ، قائلًا: "أنا هوفر السلع بكل أشكالها مش بس فاكهة وخضراوات".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان