رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بزيادة تعريفة الأجرة أكثر من 15 %

محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بزيادة تعريفة الأجرة أكثر من 15 %

أخبار مصر

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية: لن نسمح بزيادة تعريفة الأجرة أكثر من 15 %

نهال عبد الرءوف 09 نوفمبر 2016 16:41

أكد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية،  أنه لن يسمح بأى زيادة فى تعريفة الأجرة أكثر من 15 % كحد أقصى على جميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك بعد صدور القرارات الوزارية برفع أسعار البنزين والسولار.
 

 وأضاف المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذى اليوم، بأن سعر اسطوانات البوتاجاز المنزلية بالمستودعات لا يتعدى 15 جنيهاً فقط ويصل إلى 17.50جنيهاً فى باقى المناطق، مشدداً على أنه سوف يتم الغلق الفورى  لأى مستودع يخالف ذلك.
 

وشدد المحافظ على تكثيف أعمال حملات الرقابة على جميع الأسواق ومحلات بيع السلع الأساسية والتعامل بكل حسم وشدة مع أى مخالف لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.
 

وخلال الاجتماع تم متابعة واستعراض الموقف التنفيذى لمنظومة مديرية الصحة لمكافحة مرض الالتهاب الكبدى الوبائى فيروس c، حيث أشير إلى أنه تم إنهاء علاج عدد 10789 حالة ولا توجد أى قوائم انتظار.
 

وفيما يتعلق مشروع القومى لوزارة التنمية المحلية "مشروعك"، أشار المحافظ إلى  أنه تم تمويل عدد 750مشروعا للشباب بإجمالى قروض ميسرة من البنوك الحكومية بلغت قيمتها 24 مليون و127 ألف جنيهاً، إضافة إلى مشروع آخر لأحد الشباب تم تمويله بمبلغ مليونى جنيه.
 

كما تم متابعة الموقف التنفيذى لمشروع الصرف الصحى بمنطقة الكيلو2 الذى يجرى تنفيذه حاليا والتأكيد على الانتهاء من تنفيذ المشروع فى 30 يونيه 2017 القادم وفقا للبرنامج الزمنى للمشروع.
 

وأكد المحافظ على تفعيل خطة المحافظة فى التعامل مع التعديات على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة والتصدى بكل حسم لأى محاولة للتعدى وإزالتها بشكل فورى من بداية ظهورها دونما الانتظار لاستصدار قرارات الازالة بالإضافة إلى تفعيل دور اللجنة الرئيسية لاسترداد أراضى الدولة.
 

ولفت المحافظ إلى أنه لن يتم الإبقاء على أى مسئول فى موقعة فى حال ثبوت فساده أو القصور فى آدا مهامه الوظيفية، كما أكد على ضرورة تفعيل وتنشيط دور غرف العمليات الرئيسية على مدار الـ 24 ساعة خلال الفترة القادمة واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة للتعامل مع أى شكل من أشكال الأزمات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان