رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صرف 300 جنيه للعاملين بالأوقاف بمناسبة المولد النبوي

صرف 300 جنيه للعاملين بالأوقاف بمناسبة المولد النبوي

أخبار مصر

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

صرف 300 جنيه للعاملين بالأوقاف بمناسبة المولد النبوي

كتب - فادي الصاوي 08 نوفمبر 2016 19:16

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم الثلاثاء، صرف مكافأة (300) جنيه لجميع العاملين بالوزارة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

 

جاء ذلك خلال اجتماعه بمديري المديريات على مستوى الجمهورية، بحضور رؤساء القطاعات بالديوان العام ؛ لمناقشة كل ما يتصل بشئون الدعوة بالمديريات، وبعض الأنشطة المجتمعية, وتوجيه بعض التوجيهات المباشرة.

 

وفي إطار اهتمامه بشباب الأوقاف، وجه وزير الأوقاف مديري المديريات بإعداد قاعدة بيانات بأسماء المتميزين من شباب الأئمة والإداريين، لإعداد صف ثانِ  والاستعانة بهم في ضخ دماء جديدة للعمل القيادي والإداري.

 

كما وجه بإجراء مسابقة الأوقاف للنشء بمرحلتي الابتدائية والإعدادية في السيرة النبوية بمناسبة المولد النبوي الشريف لدراسة سيرته (صلى الله عليه وسلم) ، وتعقد بالمساجد الجامعة , ويصعد المتميزون للمديرية , على أن يصعد الأكثر تميزًا للمسابقة العامة على مستوى الوزارة .

 

وشدد على ضرورة توفير مكتبة على الأقل في كل مديرية مدعومة بنسخة من جميع إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ، مشددًا على متابعة ملحقات المساجد ومكاتب التحفيظ والحضانات، والاهتمام بالمساجد الجامعة وتفعيل دورها المجتمعي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان