رئيس التحرير: عادل صبري 12:36 مساءً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ الإسماعيلية: تشكيل لجنة لتحديد تعريفة أجرة الركوب الجديدة

محافظ الإسماعيلية: تشكيل لجنة لتحديد تعريفة أجرة الركوب الجديدة

أخبار مصر

محافظ الإسماعيلية يتابع ردود الأفعال على زيادة أسعار الوقود

بالصور..

محافظ الإسماعيلية: تشكيل لجنة لتحديد تعريفة أجرة الركوب الجديدة

أصدر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية اليوم، قراراً بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية مدير مشروع المواقف وممثلى نقابة السائقين وإدارة المرور  لدراسة الآثار المتربة على رفع أسعار السولار والبنزين من كافة الجوانب لتحديد قيمة الزيادة فى تعريفة أجرة الركوب بما يضمن الحفاظ على المصلحة العامة للطرفين سواء السائقين وأصحاب السيارات أو المواطنين الذين يستقلون المركبات فى حركة النقل من وإلى الاسماعيلية.

 

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها المحافظ ورافقه خلالها العقيد حمدى عبد النبى وكيل إدارة المرور ومدير مشروع المواقف وممثلى نقابة السائقين والعملين بالنقل البرى وذلك لمتابعة ردود الأفعال بعد إعلان القرارات الاقتصادية الوزارية الجديدة بزيادة أسعار البنزين والسولار الأخيرة والتى تم إعلانها بعد منتصف الليل من مساء أمس الخميس.

 

وأكد المحافظ على عدم السماح  بأى حال من الأحوال بزيادة تعريفة أجرة الركوب بشكل عشوائى، وعدم الاستغلال أو المغالاة بأى شكل من الأشكال فى تعريفة الأجرة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

 

كما أكد على أنه سوف تكون هناك رقابة مشددة على جميع مواقف السيارات والزام جميع السائقين بتعريفة الأجرة التى ستحددها اللجنة المختصة سواء أجرة الأقاليم والمحافظات أو تعريفة السرفيس والتاكسى فى النقل الداخلى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان