رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محافظ أسيوط يتفقد شوارع حي شرق.. ويوجِّه برفع الإشغالات 

محافظ أسيوط يتفقد شوارع حي شرق.. ويوجِّه برفع الإشغالات 

أخبار مصر

محافظ أسيوط يتفقد شوارع حي شرق

محافظ أسيوط يتفقد شوارع حي شرق.. ويوجِّه برفع الإشغالات 

محمد كفافي 03 نوفمبر 2016 23:03

تفقَّد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، اليوم الخميس، عددًا من شوارع حي شرق، وطالب برفع الإشغالات والمخالفات من الشوارع الرئيسية والفرعية بكافة مدن ومراكز المحافظة تسييرا للحركة المرورية.

 

ووجَّه الدسوقي، حسب بيانٍ صادرٍ عن المحافظة، بضرورة التنسيق مع شرطة المرور والمرافق لحصر كافة الإشغالات بالأسواق العشوائية والتي تمثل خطرًا داهمًا في حجب الرؤية وإزالتها وتسهيل الحركة المرورية بشوارع مدينة أسيوط وبخاصةً في أوقات الذروة والتي تشهد ازدحامًا وكثافة مرورية عالية.

 

واستمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين، وشدَّد على ضرورة العمل على حلها لتخفيف العبء عن كاهلهم، موجِّهًا رئاسة الحي برفع كافة الإشغالات والمخلفات بشارع رياض، مشدِّدًا على ضرورة عدم تكرار وجودها مرة أخرى بالشارع مع الالتزام بالبروز المتفق عليه مع أصحاب المحال التجارية.

 

وأكَّد العقيد إيهاب ألفي وكيل إدارة مرور أسيوط، في تصريحاتٍ صحفية له اليوم، أنَّه سيتم التنسيق مع حي غرب وشرق مدينة أسيوط لتنسيق حركة مرور السيارات مع تخصيص حارة واحدة على جانب الشوارع المزدحمة لوقوف السيارات لعدم تعطيل الحركة المرورية أو حدوث تكدس لحركة السيارات وبخاصةً وسط المدينة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السيارات المخالفة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان