رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بدء تسكين قاطني عمارات الإزالات الأكثر خطورة بمساكن جديدة ببورسعيد

بدء تسكين قاطني عمارات الإزالات الأكثر خطورة بمساكن جديدة ببورسعيد

أخبار مصر

تسليم سكان عمارات الإزالات مساكن بديلة ببورسعيد

بدء تسكين قاطني عمارات الإزالات الأكثر خطورة بمساكن جديدة ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 03 نوفمبر 2016 21:29

أعلن السعيد رخا رئيس حي الضواحى ببورسعيد، اليوم الخميس، البدء في تسليم وحدات سكنية جديده لحالات الإزالات الأكثر خطورة بمنطقه السيد متولي والتي صدرت لهم قرارات هندسية بالإزالة نظرًا لخطورتها على حياة السكان.

 

وقال رئيس الضواحي، في تصريحاتٍ صحفية، إنَّ تمَّ اليوم البدء بالعمارة رقم 19 حيث تمَّ إخلاؤها من السكان وتسكينهم بمعرفه إدارة الإسكان بالحي بالعمارة رقم 161 بالمساكن الجديدة بمنطقة فاطمه الزهراء بالضواحي.

 

وأضاف أنَّ عدد العمارات التي صدر لها قرارات إزالة حتى الآن بمعرفه اللجنة الهندسية التي تمَّ تشكيلها برئاسة الدكتور محمد الغندور عميد كلية الهندسة بجامعة بورسعيد هي أربع عمارات سيتم تسكينهم تباعًا خلال الأيام المقبلة؛ حرصًا على حياة وسلامة المواطنين.

 

وأشار رئيس الضواحي إلى أنَّه يتم على الفور هدم وإزاله كل عمارة يتم إخلاؤها من السكان حتى لا يتم اقتحامها من قبل البعض، لافتًا إلى أنَّ باقي عمارات المنطقة بحالة جيدة، ويمكن إعادة ترميمها ولكن هناك توجه من قبل الحكومة بإعادة هيكلتها.

 

وكانت عملية إخلاء وتسليم العمارات القديمة والجديدة قد بدأت صباح اليوم، حيث نظَّمت إدارات الحي المختلفة عمليات إخلاء العمارات السكنية بمنطقه السيد متولي، ثمَّ تابعت إدارة الإسكان بالحي تسليم خطابات الوحدات السكنية الجديدة لمستحقيها بمنطقه فاطمة الزهراء بالضواحي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان