رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور.. رئيس جامعة طنطا لـ«الأمن»: «ممنوع الدخول بدون الكارنيه»

صور.. رئيس جامعة طنطا لـ«الأمن»: «ممنوع الدخول بدون الكارنيه»

أخبار مصر

رئيس جامعة طنطا يتفقد الكليات

في جولة مفاجئة..

صور.. رئيس جامعة طنطا لـ«الأمن»: «ممنوع الدخول بدون الكارنيه»

ماهر العطار 03 نوفمبر 2016 16:23

شدَّد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا على أهمية إتباع الأجراءات الرسمية في دخول وخروج الطلاب والعاملين إلى كلياتهم وذلك بإبراز ما يثبت شخصيتهم حرصًا على سلامتهم وسلامة مرافق الجامعة، مؤكِّدًا أنَّه لا مجال لقبول أي أعذار من المقصرين.

 

جاء ذلك فى جولة مفاجئة له صباح اليوم الجميس بمجمع الكليات بسبرباي، تفقَّد خلالها أعمال الإنشاءات ببوابة المجمع من ناحية سبرباي، حيث حرص على التأكد من التزام الجهة المنفذة بالمواعيد المقررة.

 

وشملت الجولة المدينة الجامعية للطلبة بسبرباي، حيث تابع رئيس الجامعة أعمال النظافة والخدمات المقدمة للطلاب في أماكن إقامتهم، ووجَّه بتنفيذ أكثر من تجربة محاكاة لمواجهة الحرائق والكوارث الطارئة، وسرعة الانتهاء من أعمال التشجير بالطرقات المختلفة بالمجمع. 

 

واطمئن الدكتور سالم في الزيارة انتظام العملية التعليمية وحسن سير الدراسة بكليات المجمع من خلال استماعه إلى بعض ملاحظات وشكاوى الطلاب واعدًا بسرعة اتخاذ الإجراءات لإزالتها.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان