رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ القليوبية لأصحاب المقاهي: طرق شبرا شيئة جدًا

محافظ القليوبية لأصحاب المقاهي: طرق شبرا شيئة جدًا

أخبار مصر

محافظ القليوبية أثناء لقائه بأصحاب المقاهى

محافظ القليوبية لأصحاب المقاهي: طرق شبرا شيئة جدًا

أميرة الخولى 03 نوفمبر 2016 15:27

شدَّد عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية على أنَّه لن يسمح بأي شيء يعرقل سير المواطنين بالشارع أو يطمس المظهر الجمالي للطريق العام، مشيرًا إلى أنَّ الوضع في مدينة شبرا الخيمة حاليًّا سيء جدا، مؤكِّدًا أنَّه لن يتوانى في استرجاع المظهر الحضاري لشوارع المدينة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الخميس مع أصحاب المقاهي والكافيهات بمدينة شبرا الخيمة؛ لمناقشة حل مشكلة الإشغالات والبروز أمام تلك المقاهي، حيث تمَّ الاتفاق على أنَّه سيتم البدء في عمل شكل هندسي موحد للتندات التي تقام أمام المقاهي وترك مسافة كافيه لسير المواطنين على الرصيف التي كان يستغله أصحاب المقاهي، كما ألزمهم المحافظ بوضع صندوق للقمامة أمام كل مقهى.

 

وأشار المحافظ إلى أنَّه بصدد وضع خطة كاملة لإعادة الوضع الحضاري لمدينة شبرا الخيمة وتشمل استكمال أعمال الصرف الصحي والرصف بالإضافة إلى أعمال التجميل، مشيرًا إلى أنَّه سيتم عمل منظومة مناسبة للإعلانات بالشوارع وإزالة كل الإعلانات المخالفة التي تشوِّه منظر الطريق العام وستكون إضافة للدخل المادي وجلب الأموال لصندوق المحافظة.

 

وطالب أصحاب المقاهي المحافظ بمتابعة إزالة القمامة بالشوارع وإعطائهم فرصة مناسبة لتنفيذ تلك المنظومة التي ستجعل من مدينة شبرا الخيمة مدينة نظيفة وجميلة وذات مظهر حضاري لائق.
 

اضغط هنا لمتابعة اخر اخبار مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان