رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تدشين كتاب لإنجازات "السيسي" يزن 73 كيلو جرام

تدشين كتاب لإنجازات السيسي  يزن 73 كيلو جرام

أخبار مصر

الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

تدشين كتاب لإنجازات "السيسي" يزن 73 كيلو جرام

احتفلت مؤسسة "المنجزين العرب" أمس الثلاثاء 1 نوفمبر 2016، بتدشين مبادرة وكتاب "شكرًا قائد الإنجازات".
 

وأضافت المؤسسة في بيانها الذي دعت فيه إلى تغطية الحدث، بأن هذا الكتاب التذكاري الضخم الذي يزن 73 كيلوا جراماً، ستقدمه المؤسسة كشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على إنجازاته.
 

وكان سامح لطفي، رئيس مجلس أمناء المؤسسة، قد أعلن أنه سيتم تدشين كتاب تذكاري ضخم، يصل وزنه إلى 73 كجم، بعنوان "شكرًا قائد الإنجازات"، في إطار اختيارها للرئيس السيسي شخصية الإنجازات لسنة 2016.
 

وأشار لطفي، في بيانٍ للمؤسسة، إلى تدشين مبادرة تحمل ذات الاسم، ويتم من خلالها إلقاء الضوء على الإنجازات التي تحققت، وتعريف المواطنين بالتحديات التي تواجه الدولة، مضيفًا أن هناك أكثر من مجال شهد إنجازات غير مسبوقة، في مقدمتها قطاع الكهرباء، فاستطاعت الدولة التغلب على الأزمة بشكل نهائي، إضافة إلى مشروعات الإسكان، التي تشهد نسبة إنجاز غير مسبوقة، بجانب قطاع الطرق والكباري.
 

وأشاد بما تحقق في مجال الصحة، مشيرًا إلى أن مصر أصبحت الدولة الوحيدة في العالم التي قضت على نسبة الإصابة بفيروس سي، وتحولت مرتبتها من الأخيرة للدولة رقم 1 في مصاف الدول التي قضت على نسب الإصابة بهذا الفيروس.
 

وناشد لطفي كل المواطنين بمختلف درجاتهم وفئاتهم، العمل الجاد، وزيادة الإنتاج، والتكاتف حول القيادة، وعدم الالتفات للدعوات التي تسعى لزعزعة استقرار مصر.

وأوضح أن الكتاب التذكاري للرئيس السيسي هو رسالة من الشعب لأصحاب المؤامرات، والدعوات التي تهدف إلى نشر الإحباط واليأس في نفوس المصريين، مفادها أن الشعب المصري على قلب رجل واحد.
 

وأضاف أن المؤسسة ستجمع رسائل الشكر داخل صفحات الكتاب، من خلال التواصل والتنسيق مع المؤسسات والأحزاب والجمعيات والشركات، لافتًا إلى أنه سيتم عرض الكتاب داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي يُقام في يناير 2017.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان