رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البيئة : حملات توعوية للطلاب فى مختلف المحافظات 

البيئة : حملات توعوية  للطلاب  فى مختلف المحافظات 

أخبار مصر

وزير البيئة

البيئة : حملات توعوية للطلاب فى مختلف المحافظات 

أميرة الخولى 02 نوفمبر 2016 13:58

نظمت وزارة البيئة عدة حملات توعوية لرفع الوعى البيئى لدى شرائح المجتمع المختلفة من طلاب جامعات ومدارس ,حيث قامت الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية  بتنظيم الحملات .

 

وأشارت الوزارة فى بيان لها اليوم  إلى تنفيذ حملة توعية بعنوان " ترشيد إستهلاك الموارد وإعادةإستخدام المخلفات " بإدارة المستقبل بمدينة 15 مايو تضمنت  عدد 10 مدارس بالإضافة إلى عدد من المدارس بمدينتى الحوامدية والعياط وذلك بهدف رفع الوعى البيئى بقضية  ترشيد الإستهلاك  بالموارد  وأهمية الحفاظ علي نهر النيل من التلوث .

 

وتابعت الوزارة أن   الحملة  نفذت عدد من الندوات التوعوية لتسليط الضوء على قضية تزايد إستهلاك  الموارد التى تعتبر جزء  لا يتجزأ  من عملية التخطيط الإستراتيجى لمفهوم التنمية المستدامة والشاملة حيث اصبح ترشيد الإستهلاك لزاما على الجميع كما تم تنفيذ عدد من ورش العمل عن إعادة تدوير المخلفات .

 

 ومن ناحية أخرى قامت إدارة التوعية الجماهيرية بالتعاون مع وزارة التضامن الإجتماعى ومجلس ثقافة الطفل بتنفيذ عدد من الندوات وورش العمل الفنية  بإحدى مؤسسات دور التربية ومركز ثقافة الطفل تناولت تعريف الأطفال بالبيئة المحيطة وكيفية الحفاظ عليها والاستفادة من المخلفات من خلال إعادة تدويرها وتنفيذ العديد من الأعمال الفنية منها .

 

اضغط هنا لمتابعة اخر اخبار مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان