رئيس التحرير: عادل صبري 02:34 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور| إقبال متوسط على شراء شقق الأوقاف بمدينة بدر

بالصور| إقبال متوسط على شراء شقق الأوقاف بمدينة بدر

أخبار مصر

سحب كراسات شروط شقق الاوقاف

لليوم الثاني على التوالي..

بالصور| إقبال متوسط على شراء شقق الأوقاف بمدينة بدر

فادي الصاوي 02 نوفمبر 2016 11:30

شهد مقر هيئة الأوقاف المصرية بالدقى إقبالا متوسطا من الشباب على شراء كراسات شروط شقق اسكان الشباب التى أنشأتها الهيئة في مدينة بدر، وذلك لليوم الثاني على التوالي، وبلغ عدد المتقدمين 250 مواطنا - وقت كتابة الموضوع- .

 

وأظهر العاملون بالهيئة تعاونا كبيرا مع المتقدمين لحجز الوحدات السكنية، مقدمين لهم النصائح والإرشادات التى تمكنهم من اتمام مهمتهم، فأمام المدخل الرئيسي للهيئة حرص أفراد الأمن على  توضيح الشروط الواجب توافرها للمتقدمين وفى مقدمتها  أن يكون المتقدم من القاطنين في نطاق القاهرة الكبرى ( القاهرة – الجيزة – القليوبية – المدن الجديدة التابعة لهذه المحافظات أو من يكون مقر عملهم بهذه الأماكن.

 

كذلك أن يتقدم بمفردات مرتب حديث، وصورة قسيمة الزواج، وألا يقل سن المتقدم عن 20 عاما ولا يزيد عن 50 عاما، وألا يزيد دخل الأعزب عن 30 ألف جنيه سنويا، وألا يزيد دخل الأسرة عن 42 ألف جنيه سنويا (للمتزوجين) .

 

 في الطابق الثالث سلم موظفو هيئة الأوقاف، استمارات الحجز وتسليم كراسة الشروط نظير 200 جنيها ثمن الكراسة، تمهيدا لاستلامها بعد استيفاء الأوراق المطلوبة.

 

يتكون  مشروع الأوقاف الإسكاني بمدينة بدر من 72 عمارة بها 2016 وحدة سكنية يخصص منها 800 وحدة للعاملين بالأوقاف والباقي للجمهور، بمساحات مختلفة تبدأ مساحة الشقة الواحدة من 58 مترا وحتى 76 مترا ، والشقة عبارة عن غرفتين وصالة.

 

وعن  كيفية التسليم، أكدت هيئة الأوقاف أنه بعد انتهاء فترة سحب كراسات الشروط سيتم عمل قرعة إذا كان عدد المتقدمين أكبر من العدد الفعلي للشقق، بعدها ترسل هيئة الأوقاف قائمة بأسماء المتقدمين الذين وقعت عليهم القرعة للتأكد من أنهم حصلوا على دعم من الدولة في شقق سابقة أم لا، على أن يتم استبعاد من حصلوا على دعم سابق من الدولة، ومنح الشقق لمن تنطبق عليهم الشروط.

 

يدفع بعدها من وقع عليه الاختيار  20 ألف جنيها، ويتم تسديد باقى المبلغ المقدر للوحة السكنية  على أقساط لمدة 10 سنوات .

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان