رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الجيش يطرح 33 ألف كرتونة مواد غذائية بـ25 جنيهًا بالإسماعيلية

الجيش يطرح 33 ألف كرتونة مواد غذائية بـ25 جنيهًا بالإسماعيلية

أخبار مصر

اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسعار بالإسماعيلية

الجيش يطرح 33 ألف كرتونة مواد غذائية بـ25 جنيهًا بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 01 نوفمبر 2016 12:38

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية طرح جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة 33 ألف كرتونة مواد غذائية وسلع أساسية تشمل السكر والأرز والمكرونة والشاى والصلصة وأصناف أخرى للمواطنين بسعر 25 جنيهًا في حين تبلغ بأنَّ تكلفة الواحدة 70جنيهًا؛ مساهمةً من جهاز خدمات القوات المسلحة في دعم ومساندة المواطنين.

 

جاء ذلك خلال جلسة اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسعار والأسواق التي عقدها المحافظ، اليوم الثلاثاء، وحضرها اللواء عصام سعد مدير الأمن، والأمير أبو زيد السكرتير العام، والعقيد محمد شفيق ممثلًا عن القوات المسلحة، والعقيد طاهر سليم مدير إدارة العمليات وشؤون الخدمة بمديرية الأمن.

 

واستعرض وناقش الاجتماع الموقف التنفيذي لما تمَّ اتخاذه من إجراءات بشأن مواجهة ارتفاع الأسعار وضبط الأسواق، حيث وجَّه المحافظ كافة المسؤولين بضرورة تكثيف أعمال المتابعة الميدانية والنزول إلى الشارع والتواصل مع المواطنين والتفاعل معهم وتكثيف الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع الأساسية لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومكافحة الغش التجارى.

 

وأضاف أنَّه لابد من التوسُّع في فتح المزيد من المنافذ والمعارض والعمل على توفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة والاستجابة الفورية والسريعة في التعامل مع شكاوى المواطنين.

 

من جهته، أكَّد مدير الأمن أنَّ الاهتمام بملف التموين والرقابة التموينية على درجة قصوى من الأهمية في الملفات الأمنية نظرًا لكونه ذا صلة وثيقة بالمواطن، لافتًا إلى أنَّ أجهزة مباحث وشرطة التموين لن تدخر وسعًا في الحفاظ على الأمن الغذائي للمواطنين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان