رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الدميري يعلن خططًا جديدةً للترويج للسياحة

الدميري يعلن خططًا جديدةً للترويج للسياحة

أخبار مصر

مؤتمر سياحة المدن بالأقصر

ععلى هامش "سياحة المدن"

الدميري يعلن خططًا جديدةً للترويج للسياحة

شيرين خليفة 01 نوفمبر 2016 11:48

قال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة إنَّ السائح الدولي جواز سفر سلمي للجميع، لافتًا إلى أنَّ مؤتمر "سياحة المدن" هو أفضل فرصة لتبادل الخبرات.

 

وأضاف - خلال كلمته الافتتاحية في مؤتمر سياحة المدن والمنعقد في محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء - أنَّ صناعة السياحة هي أفضل وسيلة لتعافي الاقتصاد، لافتًا إلى أنَّ نقل الصورة الإيجابية عن مصر من أهم المتطلبات خلال الفترة الماضية.

 

وتابع: "تمَّ القيام بالكثير من الحملات التسويقية من أجل هذه اللحظة، وهي افتتاح أسواق جديدة.. نحن الآن نتبع شكل مختلف في الترويج للسياحة من أجل ضمان تعافي وتقدم قطاع السياحة".

 

وأوضَّح أنَّ مصر من أهم خمس مناطق سياحية كما أنَّ وزارة السياحة ستقدِّم أكثر من ذلك حتى تتعافى تلك الصناعة، لافتًا إلى أنَّه ستتم المحافظة على كافة الفرص لتحقيق مستقبل أفضل لاستمرار السياحة.

 

يُذكر أنَّ الدورة الـ104 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية انعقدت بحضور وزراء سياحة عدد من الدول زامبيا والأرجنتين وزيمبابوي وكوستاريكا وجامايكا وأذربيجان والسودان والأردن وفلسطين، إلى جانب سفراء ورؤساء هيئات سياحية من مختلف الدول منها كوريا وكينيا وأرمينيا وموزمبيق وأنجولا إضافةً إلى ممثلين من عددٍ من الدول الأعضاء في المنظمة، وبحضور يحيى راشد وزير السياحة، ومحمد بدر محافظ الأقصر، وطالب الرفاعي سكرتير عام منظمة السياحة العالمية، وديفيد سكوسيل رئيس المجلس العالمي للسياحة والسفر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان