رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ الإسكندرية: الجيش له الفضل في حماية مصر من الكوارث

محافظ الإسكندرية: الجيش له الفضل في حماية مصر من الكوارث

أخبار مصر

اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية في اجتماعه بقائد المنطقة الشمالية

محافظ الإسكندرية: الجيش له الفضل في حماية مصر من الكوارث

رانيا حلمي 01 نوفمبر 2016 01:13

قال اللواء الدكتور رضا فرحات، إن القوات المسلحة لها الفضل الأول في حماية مصر من أي كوارث أو مشكلات، وأنها دائما ما تقدم أرواح أبناءها فداءً للوطن، مؤكدا على التعاون المستمر والمثمر بين القوات المسلحة والمحافظة.

 

وأضاف خلال اجتماعه مع اللواء محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية واللواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، للتنسيق مع القوات المسلحة للتدخل في حالة الحاجة والضرورة القصوى لمجابهة النوات خلال موسم الأمطار، ومناقشة مشروع تطوير شاطئ مصطفى كامل بطريق الجيش، أن القوات المسلحة عرفت دائما بمواقفها المشرفة ووقوفها إلى جانب أهالي الإسكندرية في جميع الأزمات.
 

كما تم التنسيق بين جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة واستعراض المشكلات التي يمكن أن تواجهها كل جهة خلال موسم النوات، وحالات تدخل القوات المسلحة للمساعدة لمجابهة الأمطار الشديدة.

وكلف المحافظ اللواء أحمد متولي سكرتير عام مساعد المحافظة بالتنسيق بين كافة الجهات وإنهاء كافة أعمال الإنارة والنظافة والصيانة الكاملة للمسطحات الخضراء والمتنزهات وأماكن الجلوس لرفع كفاءة شاطئ مصطفى كامل.
 

كان اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية قد قام بجولة تفقدية لمحطة التنقية الشرقية ضمن متابعته لاستعدادات شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لاستقبال النوات القادمة، بحضور اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي.


وخلال جولته شدد فرحات على رئيس الشركة بضرورة تمركز سيارات الطوارئ ومعدات الصرف الصحي التابعة للشركة في المناطق الحيوية والحرجة بالمحافظة والتأكد من توافر العاملين عليها بشكل مستمر، وضع مولدات كهرباء احتياطية في حالة انقطاع الكهرباء وخاصة في الأماكن الأكثر احتياجا حتي نهاية فصل الشتاء.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان