رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير السياحة يطالب برفع قيود حظر السفر إلى مصر

وزير السياحة يطالب برفع قيود حظر السفر إلى مصر

أخبار مصر

يحيى راشد.. وزير السياحة

على هامش مؤتمر "سياحة المدن

وزير السياحة يطالب برفع قيود حظر السفر إلى مصر

شيرين خليفة 31 أكتوبر 2016 16:23

طالب يحيى راشد، وزيرالسياحة،  رفع جميع القيود التي فرضتها بعض الدول بحظر سفر رعاياها إلى مصر، خاصة في الأماكن التي لا تعاني من الإرهاب.

 

 

وأضاف راشد على هامش مؤتمر "سياحة المدن" المنعقد في محافظة الأقصر،  أن مايحدث في مصر هو غير ضروري، كما أنه لا يمكن أن نعتمد على 5 أو 7 أسوق للنهوض بالسياحة.
 

 

وأكد أنه تم فتح طاقة طيران لمصر بطريقة غير تقليدية وذلك من أجل استيعاب الأسواق المستهدفة لتعويض النقص في السياحة الأوربية، مشيرًا أن الوزارة تبحث تنمية الطاقة التكنولوجيا بمصر من خلال القيام بحملة تروجية على المواقعة الالكترونية والتى لقت نسب مشاهدة حالية خلال اللأسبواع الأول منذ انطلاقها، لافتًا إلى أنه يجب العمل من أجل البناء.

 

يذكر أن الدورة 104 للمجلس التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية انعقدت  بحضور وزراء سياحة عدد من الدول زامبيا والأرجنتين وزيمبابوي وكوستاريكا وجامايكا وأذربيجان والسودان و الأردن وفلسطين ، هذا إلى جانب سفراء ورؤساء هيئات سياحية من مختلف الدول منها كوريا وكينيا و أرمينيا و موزمبيق وأنجولا  إضافة إلى ممثلين من عدد من الدول الأعضاء في المنظمة، وبحضور كلًا من يحيى راشد وزير السياحة، ومحمد بدر محافظ الأقصر، طالب الرفاعي سكرتير عام منظمة السياحة العالمية، وديفيد سكوسيل رئيس المجلس العالمي للسياحة والسفر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان