رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

"الاشتراكى": شرف الحركة الطلابية برئ ممن يخربون

"الاشتراكى": شرف الحركة الطلابية برئ ممن يخربون

سارة على 31 أكتوبر 2013 16:52

قال أتحاد الشباب الاشتراكى انه على مدار سنوات طويلة من نضالنا فى الحركة الطلابية، وعلى مدار تاريخ مشرف ناصع البياض سطره طلاب مصر منذ المقاومة ضد الاحتلال وحتى ثورتنا المصرية العظيمة وما تلاها من موجات ثورية، لم تشهد الحركة الطلابية على الإطلاق أيا من محاولات التشويه والتخريب التى نعيشها الان داخل الحرم الجامعى.

واشار الاتحاد فى بيان إلى أنه بعد كل هذا النضال المستميت والتضحية المستمرة، خرج علينا الآن من يطلقون على أنفسهم لقب طلاب، فيخربون ويرهبون ويمارسون كافة أشكال وأنواع الارهاب والعنف.

واكد البيان أن ثوب الطلاب وشرف الحركة الطلابية برئ منهم ومن تزييفهم واستغلالهم لروح الحركة الطلابية المصرية ونقائها، حسب تعبيره .

وتابع البيانوكل هذا من أجل تحقيق أهداف شخصية ومن أجل المزيد من المتاجرة، ومن أجل الترويج للمجتمع الدولي بأن ما يحدث الآن في جامعات مصر هو انتفاضة للطلاب وثورة جديدة تتبناها الحركة الطلابية.

واضاف إن مايحدث في جامعات مصر وخاصة ما يحدث داخل جامعة الأزهر من أعضاء المحظورة، وقيامهم بإعتداء سافر وغاشم على الحرم الجامعى، حسب تعبيره، وما لحقه من أعمال التدمير والتخريب لملكية الطلاب من الأجهزة والمبانى، والمحاولات المستمرة من أعضاء المحظورة لإخراج ما في جعبتهم من أعمال أرهابية بهدف تأجيل الدراسة ومن ثم إلغائها، لأجل تحقيق أهداف سياسية "قذرة" لصالح الجماعة وليست لصالح الوطن، حسب وصفه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان