رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"الأورمان" تدعم المشروعات الصغيرة بـ123 ألف جنيه

الأورمان تدعم المشروعات الصغيرة بـ123 ألف جنيه

أخبار مصر

جمعية الأورمان

المنوفية..

"الأورمان" تدعم المشروعات الصغيرة بـ123 ألف جنيه

أحمد عجور 31 أكتوبر 2013 13:38

قام اللواء أسامة فرج، سكرتير عام محافظة المنوفية، ومحمد حسين عكاز، مدير مشروعات جمعية الأورمان بالمنوفية، بتوزيع  31 شيكا بقيمة 123 ألف جنيه كدعم لأرباب المشاريع الصغيرة في إطار  مبادرة "من حق كل أيد مصرية أنها تشتغل".


وجاء ذلك بالتعاون بين مديرية الشئون الاجتماعية وجمعية الأورمان التي تبنتها الجمعية كمساعدة منها لأصحاب 31 مشروعا، تتنوع بين مشروعات تجارية ومحلات موبايلات، وزجاج وبقالة، ومطاعم، ولحوم مجمدة، وأعلاف.


وأعرب المستحقون عن سعادتهم لهذه المشاركة الإيجابية للمحافظة ولجمعية الأورمان التي ساهمت فى تنمية مشروعاتهم.


في المقابل أكد سكرتير عام المحافظة عن دعم المحافظة لكل المشروعات الصغيرة، مشيدا بدور جمعية الأورمان داخل المحافظة وتنوع أنشطتها بحيث تمتد لكل الفئات وتشمل قطاعا عريضا ممن يستحقون المساندة من أجل حياة كريمة للجميع.


من جانبه أكد مدير جمعية الأورمان في كلمته أن نجاح الجمعية قائم على المتابعة الجيدة لأنشطتها ذلك نظرًا لما تقوم به الجمعية كمؤسسة خيرية مصرية رائدة في مجال رعاية الفئات الأكثر احتياجًا في ربوع مصر، وبفضل إيمان الجمعية الشديد بأهمية دعم الشرائح الأكثر احتياجًا في مجتمعنا ليتطور النشاط الخيري داخل الجمعية ويتوسع كما وكيفا وتدار بأفضل إمكانيات الإقامة ويديرها كوادر بشرية مدربة في منظومة مؤسسية متكاملة ليصبح هذا واقعا بالفعل من خلال تنمية وتطوير البنية الأساسية والأسر المحتاجة في 77 قرية مصرية من بين القرى الأكثر فقرًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان