رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ المنوفية يبحث مشاكل منظومة الخبز المدعم

محافظ المنوفية يبحث مشاكل منظومة الخبز المدعم

أخبار مصر

محافظ المنوفية

محافظ المنوفية يبحث مشاكل منظومة الخبز المدعم

أحمد عجور 31 أكتوبر 2013 12:43

اجتمع الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية برؤساء المدن ووكيل وزارة التموين ومدير منظومة الخبز ومباحث التموين؛ لبحث مناقشة العمل بمنظومة إنتاج الخبز البلدي المدعم، والإجراءات التنفيذية التي تم اتخاذها لتفعيل توصيات اللجنة العليا لمنظومة إنتاج الخبز البلدي الصادرة بالاجتماع السابق، وتقديم المقترحات؛ للوصول لإنتاج رغيف خبز بلدي مطابق للمواصفات.


وكشف المحافظ عن شراء ماكينة لتخريم أكياس الخبز للوصول إلي جودة عالية من التهوية، كما اقترح اللواء أسامة فرج سكرتير عام المحافظة تشكيل لجنة بالتنسيق بين المحافظة والقوى الثورية؛ للمرور علي المخابز والمتابعة المستمرة لضمان جودة رغيف الخبز، وإنتاجه مطابقا للمواصفات.


 وأوصي المحافظ بعرض مذكرة من مديرية التموين بتوصيات الاجتماع؛ لوضع آلية لتنفيذ هده التوصيات لضمان وصول رغيف الخبز للمواطن بصورة جيدة.


ووجه محافظ المنوفية بضرورة تكثيف الحملات المرورية على المخابز والمحلات بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة؛ لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من المواصفات الخاصة برغيف الخبز، مشددا على ضرورة اتخاذ اللازم من الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين؛ لحماية المواطنين ضد أي مخالفات أو تلاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان